كتلة الوفاء الإسلامية ترفع ثلاث كتبٍ رسمية إلى إدارة الجامعة

                                                          

في سعيٍ منها لمواصلة خدمة الطلبة، توجهت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت بعددٍ من الكتب الرسمية إلى إدارة الجامعة، ورفعت الكتلة ثلاث كتبٍ إلى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور خالد صويلح، وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الأحمد.

وفي الكتاب الاول سلطت الوفاء الإسلامية الضوء على طلبة الدراسة الخاصة الذين رفعوا معدلاتهم الفصل الحالي، داعية الشؤون الأكاديمية لإعادة النظر في أوضاعهم، بهدف التخفيف عنهم، لا سيما وأن الظروف الحالية التي يمر بها شعبنا بشكلٍ عام تتسم بالضيق الاقتصادي.

وفي الكتاب الثاني دعت الكتلة إلى فتح باب التقديم لطلبات الالتحاق، حتى يتمكن الطلبة المتأخرون من تقديم الطلبات والتسجيل والانتظام بالدوام في الفصل الدراسي الثاني.

وفي الكتاب الأخير طلبت الكتلة من عمادة شؤون الطلبة ونيابة الشؤون الأكاديمية، منح الطلبة المفصولين مؤقتاً فرصةً أخرى، لتعديل علاماتهم، ورفع معدلهم التراكمي والخروج من دائرة الحظر الأكاديمي، مؤكدةً أن هذه التجربة قد تمت من قبل وكُتب لها النجاح.

على صعيد الأنشطة استمرت الكتلة في تفعيل سلسلة "عظماء الظل" عبر صفحاتها ومواقعها الالكترونية، حيث تهدف السلسلة لتسليط الضوء على عظماء عرب ومسلمين كان لهم دورٌ بارز في دعم الحضارة الإسلامية فكرياً وعلمياً وثقافياً.

 

كلمات مفتاحية : - كتلة الوفاء
مشاركة عبر :