الكتلة الإسلامية تدعو لاستغلال الفرصة الأخيرة والتسجيل للانتخابات القادمة

عبر مختلف التطبيقات ووسائط التواصل الاجتماعية، ومن خلال صفحاتها الرسمية، دعت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية، طلبة الجامعات، وجمهور محبيها للمسارعة في تحديث سجلهم الانتخابي، وتسجيل الجيل الجديد من الشباب للانتخابات الفلسطينية القادمة 2021.

وانطلاقاً من  فكرة "لا تدع لحظة التصويت المنتظرة تمرّ وأنت تتفرج" أطلقت الكتلة الإسلامية دعوات التسجيل إلى مختلف البلدات والمدن الفلسطينية، وتجولت دعواتها الكترونياً ما بين قريةٍ وأخرى، مؤكدةً أن المشاركة بالتسجيل تضمن للمواطن الفلسطيني حقه بالمقاطعة الفعالة، أو الاعتراض على النتائج، أو التغيير، وهي فرصٌ لن تتكرر، خاصةً وأن الانتخابات الفلسطينية الأخيرة مضى عليها ما يناهز العقد والنصف.

ولا يكفي سعي الفلسطيني فرداً للتسجيل، أو تحديث السجل، بل عليه أن يسعى لحشد عائلته  وأصدقائه ومعارفه لمراجعة السجل الانتخابي، والانضمام لقائمة الفلسطينيين الراغبين في التغيير، والساعين لمنح أجيال المستقبل فرصاً أفضل، وإمكانيات أكبر، وفسادً أقل، فما يجري ليس بشأنٍ فلسطيني، ولا يتعلق بالحاضر فقط، إنما هو شأن عموم الفلسطينيين وعنوان مستقبلهم.

وفي آخر تحديثٍ من لجنة الانتخابات المركزية، فقد بلغ عدد المسجلين للانتخابات الفلسطينية 2021، 2.52 مليون مواطن ومواطنة حتى صباح يوم الإثنين، يشكلون ما نسبته 90% من أصحاب حق التسجيل.

مشاركة عبر :