بيان صحفي صادر عن كتلة النجاح ترحيبا بالطلبة في الفصل الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

صادر عن الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية 

بالعلم نرتقي.. ومعكم يتجدد الأمل والعطاء

أخواتنا الطالبات.. إخواننا الطلبة؛

مع مستهل الفصل الدراسي الجديد، نجدد عهدنا ووفاءنا بأن نبقى الأحرص على خدمتكم، مقدمين كل ما نملك في سبيل تحقيق مطالبكم، والمضي قدما في الحفاظ على حركة طلابية متماسكة، تصون حقوق طلبتها وشعبها. 

زملاءنا زميلاتنا.. لقد قضى فصل دراسي جديد، ونستهل فصلا جديدا في ظروف استثنائية، نتمنى جميعا أن تزول لنعود إلى حضن جامعتنا الغراء، ونلتقيكم في باحاتها لنتسابق في ميدان خدمتكم. 

أبناء جامعة النجاح الميامين، جامعة الشهداء والعطاء والفداء، نرحب بكم من جديد وكلنا أمل بأن يزول الوباء عن شعبنا وأمتنا والإنسانية جمعاء، ونعدكم بأن نواصل خدمتكم رغم الصعاب والحراب، ونبدأ مشوارنا مع أنشطتنا التي طالما حظيت باهتمامكم، وسترون منا ما يسركم إن شاء الله. 

وإننا في الكتلة الإسلامية نؤكد على أهمية أن تنعكس الأجواء الإيجابية في الحياة السياسية الفلسطينية على الحريات في شتى القطاعات، وأهمها حرية العمل النقابي لكافة الكتل الطلابية داخل الجامعات، لنواصل سعينا الدؤوب للنهوض بالواقع الطلابي، وصيانة حرية العمل النقابي، وإجراء الانتخابات الطلابية، على غرار الواقع الذي قد تشهده الساحة الفلسطينية. 

تحياتنا العطرة نبرقها باسمكم لأسرى الحرية من أقمار جامعة النجاح، سائلين المولى أن يفرج كربهم جميعاً ليواصلوا مسيرة العطاء والإبداع في خدمتكم. 

بكم ومعكم يتجدد الأمل والعطاء 

الكتلة الإسلامية - جامعة النجاح الوطنية 

13 جمادى الآخرة 1442هـ

الموافق 26 كانون الثاني 2021م

مشاركة عبر :