إسلامية بيرزيت تطلق نشاطاً جديداً ضمن فعاليات Fun challenges

 في إطار فعاليات نشاطها الإبداعي"Fun challenges"، أعلنت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، عن جزءٍ جديدٍ من النشاط وهو مسابقة حملت عنوان "Spell it"، حيث ستضم المسابقة ثلاث لغات؛ التركية والفرنسية والإنجليزي، وبإمكان الطلبة اختيار لغة واحدة للمشاركة فيها.

وفي تفاصيل المسابقة التي سيُعلن عن موعدها لاحقاً، سيتم اختيار المتسابقين للغة نفسها خلال القرعة، وعليهم ذكر أحرف الكلمات بالترتيب والشكل الصحيح وفقاً للغة التي سيشاركون فيها.

ونوهت الكتلة الإسلامية إلى أنه سيكون هناك فائز من كل لغةٍ من اللغات الثلاث، وهذه المسابقة هي الجزء الثاني من فعاليات Fun challenges، بعد المسابقة الالكترونية "رتبها صح"، التي حازت على إعجاب الطلبة وتفاعلها الكثيف.

وكانت كتلة الوفاء الإسلامية قد دعت على صفحتها الرسمية كلاً من طلبتها وأحبائها وأصحاب المكتبات ودور النشر للمشاركة في إحياء مقام النبي موسى عليه السلام، بما يليق بمكانته الدينية الإسلامية، من خلال إقامة مكتبة في المقام، تحت شعار "لنجعل للمقام مكتبة"، وذلك من خلال تحفيز من يستطيع التبرع بالكتب.. فلعلّ قارئاً يمُرّ هناك ، فتكون إحدى الكتب سبباً في هدايته أو صناعته أو سعادته.

مشاركة عبر :