الاحتلال ينقل 4 من طلبة بيرزيت المعتقلين من المسكوبية إلى سجن عوفر

بعد مضي أكثر من شهرٍ على اعتقالهم وزجهم في تحقيق المسكوبية، نقلت قوات الاحتلال الطلبة في جامعة بيرزيت، "محمد قاسم" و"معتصم زلوم" و"نادر عويضات" و"عمرو عقل" الى سجن عوفر.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت كلاً من الطالبين محمد قاسم ومعتصم زلوم منتصف ديسمبر المنصرم، فيما اعتقلت بعد ما يقارب الأسبوعين كلاً من نادر عويضات وعمرو عقل.

وجاء اعتقال الطلبة الذين عرفوا بنشاطهم في كتلة الوفاء الإسلامية بجامعة بيرزيت بعد عامٍ عصيب على نشطاء الكتلة الإسلامية في الجامعة، حيث قام الاحتلال خلاله باعتقال كلٍ من منسق الكتلة الاسلامية وسكرتير اللجنة التحضيرية الطالب عبد الرحمن علوي وسكرتير لجنة العلاقات العامة الطالب أحمد فرح، وعضو مؤتمر مجلس الطلبة الطالب محمد ناصر، والمنسق السابق للكتلة الاسلامية في الجامعة الطالب أسيد قدومي، ومسؤول لجنة الكافتيريات في مجلس الطلبة مالك ثوابتة، وسكرتير اللجنة المالية السابق الطالب محمد ماجد حسن، وسكرتير اللجنة التحضيرية الطالب يحيى القاروط.

ورغم ذلك ما زالت الكتلة الإسلامية ماضيةً في نشاطاتها ومتقدمةً في إبداعها على غيرها من الكتل الطلابية، عبر ما تقدمه ميدانيا وإلكترونيا من نشاطات عدة، على كافة الأصعدة الأكاديمية والوطنية والثقافية والعلمية.

مشاركة عبر :