غسان داوود.. رحيلٌ مؤثر لرجل ملهم

مثل رحيل مسؤول قسم محاسبة الطلبة في جامعة النجاح الوطنية الأستاذ غسان داود، حسن الخلق والسيرة، صدمةً لطلابه ومحبيه ورفقاء دربه، خاصةً وأنه كان يصارع أزمة قلبية حادة قبل عدة أيام من إصابته بفيروس كورونا.

وتداولت حسابات التواصل على موقع الفيس بوك كلمات التعازي، حيث عبر طلبة الأساذ داود عن حزنهم وألمهم لفراقه، وذكر عدد منهم أنه كان من الرعيل الأول للإخوان المسلمين، فيما أشاد آخرون بأدواره التربوية، ومكانته كرجل إصلاح وعلمٍ في مدينة نابلس، فضلا عن كونه أول من رفع الأذان في الجامعة بحسب زملاء له.

هذا الألم الذي احتل المرتبة الأولى من اهتمام مجتمع جامعة النجاح الوطنية، أجمع عليه الكثيرون، فتوافدوا على جنازته التي انطلقت من مسجد عسكر نحو مثواه الأخير، داعين له بالرحمة، وشاهدين على حسن أخلاقه وطيب معشره.

بدورها، نعت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية رئيس قسم المحاسبة في الجامعة الأستاذ غسان داود، مؤكدة أن الجامعة خسرت أحد أركانها وأعمدتها، سائلة المولى أن يتغمده برحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وكانت صفحة خريجي جامعة النجاح الوطنية قد أشارت إلى تميز المرحوم أثناء رئاسته لقسم محاسبة شؤون الطلبة في الدائرة المالية في جامعة النجاح، ودوره النقابي، ونشاطه الطلابي، وأدواره كرجل خير ذو مسؤولية اجتماعية، عُرف عنه الإخلاص في الجهد والعمل.

مشاركة عبر :