كتلة النجاح تحتفل بالانطلاقة الـ33

احتفلت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية بانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس الثالثة والثلاثين، من خلال عددٍ من الفعاليات والأنشطة، وتوجهت الكتلة الإسلامية ببيانٍ لطلبتها تؤكد لهم من خلاله مسيرة حركة حماس طوال أكثر من عقدٍ من الزمن، وإصرارها على مقارعة الاحتلال حتى هزيمته.

واستذكرت الكتلة الإسلامية في بيانها قادتها وشهداءها من الجمالين وعدوان والحنبلي والسركجي وغيرهم، كما استرجعت حنين لحظات الاستشهاد في ذكرى استشهاد البطلين إحسان شواهنة وعاصم ريحان، وأكدت الكتلة أنها ورغم حملة التهديد والوعيد والملاحقة والاستنزاف التي تتعرض لها، فإنها ستبقى على العهد والوعد غير آبهةٍ بتهديدات عدو ولا جبان، وستواصل سيرها ومسيرتها حتى تحرير كل فلسطين، ففلسطين لن تكون إلا عهدةً لأحرارها فقط.

وتوجهت الكتلة الإسلامية في منشورٍ منفصل لها بالتحية لأسرى العهد والوفاء، من طلبة جامعة النجاح الوطنية مؤكدةً أنها لن تنسهم، كما أكدت في منشور آخر إخلاصها لأسرى حركة حماس من طلبة وخريجي وقيادات جامعة النجاح.

ونشرت الكتلة أيضاً المجلة الخاصة بذكرى الإنطلاقة، إضافة لفيديو تعريفي بأبرز انجازات المقاومة عام 2020، وقدراتها في إثخان العدو وإيلامه.

واختتمت الكتلة الإسلامية فعالياتها بمسابقة الكترونية حملت عنوان "فلسطين عهدة الأحرار" عبر صفحتها الشخصية بالفيس بوك، وذلك مساء الأمس، وبمشاركة العديد من الطلبة وتفاعلهم، وتضمنت الأسئلة جوانب في ذكرى الانطلاقة، وأبرز الأسرى والشهداء من قادة وأقمار الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح، وأدوارهم في درب المقاومة.

وعلى صعيدٍ آخر واستعداداً لامتحانات نهاية الفصل ستعقد الكتلة الإسلامية محاضرة مراجعة لمساق اللغة العربية عبر تطبيق الزووم مساء السادسة، من هذا اليوم، وتعد هذه الفعالية خطوة مميزة من قبل الكتلة الإسلامية لدعم طلبتها في ظل التعليم الالكتروني وغياب التواصل المباشر مع مشرفي ومدرسي المساقات الجامعية

مشاركة عبر :