الاحتلال يحاول حرمان الطالب ليث جعار من التخرج.. ويداهم منزله لاعتقاله

من جديد يعود هاشتاج "خريج مع وقف التنفيذ" للتصدر في جامعة النجاح الوطنية، فمرةً أخرى يداهم الاحتلال منزل أحد طلابها في مسعى منه لحرمانه من إكمال دراسته الجامعية والتخرج مع رفاق دربه وزملاء دفعته.

فمساء الأمس اقتحمت قوات الاحتلال منزل الطالب ليث جعار، في بلدة علار المتاخمة لمدينة طولكرم، عاثت في المنزل فساداً، وكسرت الأبواب والأثاث، صادرت مقتنياته الشخصية من جهاز لاب توب وأجهزة الكترونية، وسلمت أهله بلاغاً يطالبه بالحضور إلى نقاط الارتباط العسكري لتسليم نفسه.

هذا الاقتحام لم ينحصر في منزل عائلة ليث بل امتد لمنازل أعمامه وأقربائه، للتأكد من عدم وجوده في المنطقة المحيطة، على صفحته الشخصية بث الطالب ليث حزنه وألمه، نشر ما جرى مع عائلته وأضاف: "أنا في سنتي الدراسية السادسة والأخيرة ولم أتخرج بعد بسبب الاعتقالات المستمرة".

وليست هذه المرة الأولى التي تداهم فيها قوات الاحتلال منزل ليث، بل تم اعتقاله لمراتٍ سابقة، كما تم اختطافه على يد الأجهزة الأمنية، ومما يؤلم في النفس أن زملاء ليث قد تخرجوا منذ سنتين، فيما كان يأمل ليث أن تكون هذه السنة سنته الدراسية الأخيرة في كلية الإعلام وأن يحصل على التخرج الذي يتمنى.

مشاركة عبر :