بلغ عدد المعتقلين 8 خلال أسبوعين.. مجددا الاحتلال يعتقل 3 من طلبة جامعة الخليل

كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي من حملتها بحق طلبة جامعة الخليل، لتعتقل مجددا 3 من كوادر الكتلة الإسلامية فيها.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الثلاثاء، الأسرى المحررين والطلبة في جامعة الخليل عبد الله الرجبي وعبادة عادي ومحمود عصافرة، ليرتفع عدد الطلبة الذين اعتقلوا خلال الأسبوعين الماضيين إلى 9 طلاب.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في كلية الحقوق في السنة الرابعة عبيدة غازي عادي خلال مداهمة منزل عائلته في بلدة بيت أمر، وأقدمت على كسر الباب الرئيسي، ما أدى إلى إصابة زوجته برضوض وكدمات بعدما سقط الباب عليها خلال محاولتها فتحه للجنود لتجنب كسره.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الطالب في كلية الشريعة في سنته الثالثة عبد الله سمير الرجبي من المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

بالإضافة لاعتقال زميلهم في كلية التربية في سنته الرابعة محمود عصافرة من بلدة بيت كاحل.

يذكر أن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات واسعة بحق كوادر الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل خلال الأسبوعين الماضيين، حيث اعتقلت الطلبة: أيهم عصافرة، محمد حسنية، أسيد زهور، عز الدين عصافرة، وحسين أبو شيخة.

ومع اعتقال الطلبة الحاليين تكون قوات الاحتلال قد اعتقلت خلال الأسبوعين الماضيين 8 من أبناء الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل.

وكانت الكتلة الإسلامية قد أكدت في وقت سابق تعقيبا على اعتقال كوادرها، أن ذلك لن يثنيها عن مواصلة دربها وطريقها في خدمة الطلبة ورعاية مصالهم، كما شددت على أن الاعتقالات والملاحقات لن تزيدها إلا قوة وصلابة وإصرارا على الاستمرار في نهجها.

مشاركة عبر :