بيان صادر عن الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل تعقيبا على حملة الاعتقالات التي شنها الاحتلال مؤخرا بحق أبنائها

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيان صادر عن الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل

 

تعقيبا على حملة الاعتقالات التي شنها الاحتلال مؤخرا بحق أبنائها

 

زملاءنا وزميلاتنا أبناء جامعة الخليل الميامين:

 

ها هو الاحتلال الصهيوني يستهدف زملاءكم الطلبة بالاعتقال والملاحقة، حيث اعتقل خلال الأيام الأخيرة 4 من أبناء وكوادر الكتلة الإسلامية، كان آخرهم اعتقال الطالب أيهم عصافرة الليلة الماضية، في محاولة فاشلة للنيل من عزيمة أبناء الجامعة، ودورهم الفاعل في خدمة زملائهم.

 

نقول للاحتلال الغاشم بأن استهداف زملائنا واعتقالهم، لن يثنينا عن مواصلة طريق الكفاح والنضال، وخدمة الطلبة، وإننا في الكتلة الإسلامية نؤكد على ما يلي:

 

أولاً: إن اعتقالات الاحتلال واستهدافه لأبناء جامعة الخليل، لن ينال من عزائمنا ولن يثنينا عن مواصلة كفاحنا ضد الاحتلال ومخططاته، وسنواصل طريقنا رغم العقبات والأشواك.

 

ثانياً: إن الاحتلال الصهيوني يتعمد استهداف طلبة الجامعات الفلسطينية لدورهم الهام في التصدي للاحتلال ومخططاته، وإن الحركة الطلابية الفلسطينية ستبقى عصية على الكسر، وستكون دوماً ملبية لنداء الوطن والواجب كما عهدها شعبنا.

 

ختاماً: نعدكم أبناء جامعتنا العريقة؛ بأن نبقى على العهد والوعد، مدافعين أولا عن حقوقكم ومصالحكم، ومدافعين أيضا عن فلسطين وشعبها وأسراها، كما نعدكم زملاءنا وزميلاتنا بأننا لن نتخلى عن خدمتكم، مهما بلغت التضحيات.

 

الكتلة الإسلامية- جامعة الخليل

الأربعاء ١٧ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ

الموافق ٢-١٢-٢٠٢٠ م

مشاركة عبر :