الحركة الطلابية في الكلية الجامعية للعلوم التربوية تواصل خطواتها الاحتجاجية لتحسين نظام الامتحانات

تواصل الحركة الطلابية في الكلية الجامعية للعلوم التربوية وكلية مجتمع المرأة، إضرابها عن تقديم بعض الامتحانات بسبب ما أقدمت عليه إدارة الجامعة في تغيير نظام الامتحانات بما لا يراعي مصلحة الطلبة.

وفي بيان للحركة الطلابية، شكرت الطلبة على التفافهم حول قرار الحركة الطلابية الالتزام ب الإضراب عن امتحان التربية بسبب السياسة والنظام الذي اتبعته الكلية في هذا الامتحان بعدم الرجوع للسؤال السابق مع ضيق الوقت.

وأكدت أنها تعمل على قدم وساق من أجل إنصاف الطالب في هذا القرار في ظل الوضع الراهن، وأكدت على تواصلها الدائم مع الطلاب من أجل إنجاح الإضراب للوصول إلى مطلبها بتحقيق العدالة والإنصاف للطالب.

ومع استجابة الطلبة للقرار ورفضهم تقديم امتحان تخصص التربية رابعة يوم أمس، حييث الطلبة على استجابتهم، وثباتهم خلف الحركة الطلابية، مشددة على أنها ماضية في خطواتها حتى استجابة الجامعة لمطالبها المشروعة لصالح طلبة الجامعة.

وفي معرض حديثه عن الحراك الحالي، قال ممثل الكتلة الإسلامية في الجامعة إن الحركة الطلابية ماضية في تحقيق مصالح الطلبة وحماية حقوقهم متسلحة بوقوف الطلبة خلفها.

وأشار إلى أنهم في الكتلة الإسلامية على تواصل دائم مع باقي الكتل الطلابية، ومع إدارة الجامعة من أجل الوصول إلى حل من شأنه مراعاة حقوق الطلبة وعدم الإضرار بهم في فترة الامتحانات.

مشاركة عبر :