كتلة بيرزيت تشارك في وقفة مع الأسير نائل البرغوثي وتستكمل أنشطتها الإلكترونية

كرمت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت الفرق والطلبة الفائزين في دوري كرة القدم الذي أقامته ضمن فعاليات الاعتصام الطلابي، وحصد المركز الأول فريق غازي كنعان، والمركز الثاني فريق ماهر الهشلمون، والمركز الثالث فريق الكسواني، أما أفضل هداف فقد حصل على جائزته الطالب هادي الشويكي، وأفضل حارس الطالب وليد صالح.

وكانت الكتلة الإسلامية قد أعلنت عن دوري كرة القدم أثناء اعتصام الطلبة احتجاجاً على أسلوب الامتحانات الإلكترونية، لكن إدارة الجامعة وبالتوافق مع الحركة الطلابية استطاعت الوصول إلى اتفاقٍ مرضٍ لكلا الطرفين، تم بناءً عليه العودة إلى مقاعد الدراسة، فيما استكملت الكتلة الإسلامية أنشطتها وفعالياتها المعتادة.

ومن بين فعاليات هذا الأسبوع كانت الأنشطة الإلكترونية، ومن ضمنها محاضرة مراجعة لمساق محاسبة 1، على منصة الزووم، وهي جزء من محاضرات مراجعة المواد التي تطرحها الكتلة عبر المنصة وتوفرها للطلبة بشكلٍ مباشر.

على نفس الصعيد استكملت الكتلة سلسلة "حروف النور في سيرة الحبيب"، مسلطة الضوء هذه المرة على كتاب فقه السيرة للإمام الغزالي، الذي يقدم فهماً عميقاً لسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم، ويربط السرد بالزمن، بأسلوب واضح وميسر، ولمزيدٍ من الفائدة قدمت الكتلة رابطاً الكترونياً للكتاب يتيح للطلبة قراءته.

وتأكيداً على دعمها لنضالات الأسرى الفلسطينيين، شاركت كتلة بيرزيت في وقفةٍ تضامنية مع الأسير نائل البرغوثي في الذكرى الحادية والأربعين على اعتقاله، مؤكدة على موقفها من الأسرى ورفضها لأي سعيٍ يستهدف تصفية قضيتهم، أو الانتقاص من تضحياتهم.

مشاركة عبر :