وفاء بيرزيت.. لاعتصامها طعمٌ آخر

 يقال: "همة الساعي تبدأ من روحه لا من حوله"، وكذلك هي كتلة الوفاء، لا توقفها جوائح، ولا نوائب، ولا إغلاقات ولا اعتصامات، تبدع لكل موسمٍ نشاطه الخاص، ومن حيث لا يرى الآخرون في الأفق شمساً ترسم هي سماءً كاملة، ودروباً شمسياً لا تخطئها عين ولا يخفيها غربال.

ففي الأيام الأخيرة وبعد إعلان الكتل الطلابية إغلاق الجامعة والاعتصام احتجاجاً على تراجع إدارة الجامعة عن اتفاقها المبرم مع الحركة الطلابية، أطلقت الكتلة الإسلامية حملة "فعاليات الاعتصام"، ففي داخل الجامعة انطلقت روائح الطلاء والألوان النظيفة تغزو المقاعد والجدران والأرصفة، وتكاتف الطلبة لإعطاء حلة جديدة لجامعتهم، حتى لو خذلتهم إدارتها، وذلك تحت عنوان "نشاط دهان الأرصفة" و "حملة دهان المقاعد الخشبية والجدران".

على صعيد آخر، افتتحت الكتلة "دوري الشطرنج"، حيث ستنطلق اليوم المسابقات بين الطلبة، في تحدٍ للاعتصام، وتأكيد على الرغبة في المضي قدماً، نحو الجديد والمفيد.

أما في يوم السبت، فستنطلق مسابقة "اعتصام كود" في قاعة الشهيد كمال ناصر أيضاً، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، وستقدم الكتلة جائزة بقيمة 600 شيكل للفائز الأول، و450 للفائز الثاني، و300 للفائز الثالث.

وأما الكترونياً فتستمر حلقات "لطائف قرآنية"، على تطبيق الزوم وبمشاركة عددٍ من الطلبة، وهي جزء من سلسلة أنشطة لا منهجية تسلط الضوء على جماليات القرآن الكريم وآياته المحكمة.

مشاركة عبر :