إسلامية بيرزيت تواصل أنشطتها وفعالياتها الإلكترونية

بعد البيان الصادر عن الكتل الطلابية في جامعة بيرزيت والذي أُعلن فيه انتهاء إضراب الطلبة والعودة لاستكمال الدوام، واصلت الكتلة الإسلامية أنشطتها الالكترونية لسد الفراغ الذي تركه الإضراب في البرنامج الأكاديمي والتقدم التعليمي للطلبة.

فخلال يومي الإثنين والأربعاء عقدت الكتلة محاضرتي مراجعة لكل من مادتي "أكاونتنج 1" و "ماث 1"، وذلك عبر تطبيق زووم، وذلك بمشاركة عددٍ كبيرٍ من طلبة المساقات.

 وتعتبر هذه المحاضرات استكمالاً لسلسلةٍ كاملة من مراجعة المواد اعتادت الكتلة على تقديمها للطلبة في قاعات الجامعة، لكن ظروف كورونا والإضراب الطلابي حال دون إكمالها وجاهياً، وتم استبدالها بمحاضراتٍ إلكترونية.

وكانت الكتلة قد عقدت الشهر المنصرم عدداً من محاضرات المراجعة مثل  "فايننس 1"، "ماث1"، "أكاونتنج 1"، كما أطلقت مسابقة إلكترونية تحت عنوان "أجمل خاطرة عن النبي محمد" صلى الله عليه وسلم، نصرةً له واحتفاءً بذكرى مولده الكريم.

وكان بيان الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت قد نص على عودة طلبة سنة أولى للدوام الوجاهي في الجامعة منتصف الشهر الجاري، وتنسيق الإمتحانات وبرنامج التعويض وفقاً للأوقات الخاصة بها فقط، وتأكيد تواجد الهيئة التدريسية في مكاتبها بما لا يقل عن يومين في الأسبوع، بشكلٍ يتيح للطلبة الالتقاء بمحاضريهم ومشرفيهم والتواصل معهم بفعالية.

مشاركة عبر :