كتلة بيرزيت تنظم أمسية خاصة بمناسبة ذكرى وفاء الأحرار

نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت مساء أمس الخميس أمسية خاصة بمناسبة الذكرى التاسعة لصفقة وفاء الأحرار، التي حررت من خلالها المقاومة الفلسطينية سراح أكثر من ألف أسير فلسطيني.

 

واستضافت الكتلة خلال الأمسية القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس الدكتور عبد الحكيم حنيني، الذي تحدث عن أهمية ما قامت به المقاومة من عمل تاريخي تمثل في تحرير الأسرى.

 

وتحدث حنيني أيضا عن التجربة التي عايشها الأسرى من بداية عملية أسر الجندي شاليط وحتى لحظات التحرر، وكيف استقبل الأسرى تلك العملية وأهميتها في إحياء الأمل للأسرى للتحرر من سجون الاحتلال.

 

وأكد حنيني للمشاركين في الأمسية عن أهمية دور الحركة الطلابية في العمل الوطني، ودعا لتجسيد الوحدة الوطنية على أرض الواقع من خلال العمل المشترك بين الأطر الطلابية لما يمثله ذلك من قوة في مواجهة مشاريع التصفية.

 

وفي الفقرة الثانية شدى المنشد خضر الأحمد بصوته العذب أناشيد العز والانتصار، ليطر المشاركين في الأمسية بوصلة من الأناشيد الوطنية الهادفة التي تفاعل معها أبناء بيرزيت.

 

وحضر الأمسية المئات من أبناء جامعة بيرزيت، بالإضافة لجماهير أخرى شاهدتها عبر صفحة الكتلة الإسلامية على الفيسبوك.

 

وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسلة النشاطات المميزة التي ابتدأتها الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت منذ بادية الفصل الجديد، لتجمع بذلك بين النشاطات الميدانية المميزة التي استهدفت الطلبة المتواجدين في باحات الجامعة، وبين النشاطات الإلكترونية.

الأمسية كاملة في الرابط التالي:

http://kutla.ps/video/54

 

مشاركة عبر :