مطالب هامة تحققها الكتلة الإسلامية والحركة الطلابية في جامعة بيرزيت مع بداية الفصل الجديد

أعلنت الكتلة الإسلامية للطلبة في جامعة بيرزيت، أن باستطاعتهم إعادة المواد دون دفع قيمتها مرةً أخرى على الفصلين الأول والثاني القادمين للعام 2020/2021.

وجاء ذلك بعد الكتاب الذي رفعته الكتلة الإسلامية لإدارة الجامعة مطالبة بالسماح للطلبة الحاصلين على علامة "غير مكتمل" في بعض مساقاتهم في الفصل الدراسي الثاني من العام (2019-2020)، بتسجيل تلك المساقات مجانًا في أي فصل من الفصول القادمة دون تحديد لفصول معينة.

كما وأعلنت بأنه بعد اجتماع الحركة الطلابية مع إدارة الجامعة فقد تم الاتفاق على التالي:

اولاً : الأسرى المحررين "الحاصلين على منحة الاسرى" ولا يوجد عليهم ديون سابقة، سيتم برمجة ريتاجهم على 100 دينار، بشرط تعبئة طلب المساعدات المالية وطلب القرض.

ثانياً : الأسرى المحررين "الحاصلين على منحة الاسرى" ممن تراكمت عليهم الديون، سيتم برمجة ريتاجهم على 200 دينار، بشرط تعبئة طلب المساعدات المالية وطلب القرض.

ثالثاً: طلبة الشؤون الاجتماعية ولا يوجد عليهم ديون سابقة، سيتم برمجة ريتاجهم على 100 دينار، بشرط تعبئة طلب المساعدات المالية وطلب القرض.

رابعاً: طلبة الشؤون الاجتماعية ممن تراكمت عليهم الديون، سيتم برمجة ريتاجهم على 200 دينار، بشرط تعبئة طلب المساعدات المالية وطلب القرض.

خامساً: طلبة الدراسة الخاصة، سوف يتم رفع التحذير الأكاديمي للطلبة الذين استطاعوا رفع معدلاتهم بعد انتهاء الدورة الصيفية الثانية، مع إعادة سعر الساعة إلى وضعها الطبيعي.

سادساً: سوف يتم برمجة سحب الفصل على ريتاج دون خصم رسوم التسجيل بتاريخ 3/9 يوم الخميس ولمدة يوم واحد فقط.

سابعاً: سوف يتم ترصيد المبلغ الذي تم دفعه لمصفات الجامعة في حسابات الطلبة.

مشاركة عبر :