مع إعلان نتائج التوجيهي.. كتلة القدس تنطلق بمجموعة من الأنشطة المميزة

قررت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس الترحيب بالطلبة الجدد بطريقة مميزة، فأعلنت للطلبة المقبلين على التسجيل في جامعة القدس عن 10 جوائز يومياً طوال أسبوع، مقدمة لمن يسجل في موقع دليل الجامعات الفلسطينية من طلبة الثانوية العامة.

وفي ذات السياق، أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس مسابقة "توقع معدلك" التي تتيح لطلبة الثانوية العامة الدخول على سحب لمنحة طلابية تشمل قسط الفصل الأول، في حال توقع الطلاب معدلهم بشكل دقيق وصحيح، وسيتم الإعلان عن الفائز الذي سيدخل السحب على المنحة الدراسية.

كما أطلقت إسلامية القدس فيديو تعريفي عن كيفية التسجيل في جامعة القدس بشكل مجاني عبر الموقع الخاص بالجامعة.

وبالإضافة لما سبق، نظمت كتلة القدس مسابقة بعنوان "لون الأرض ملامحنا"، والتي شارك فيها الطلاب في مجموعة من الفقرات حسب تميزهم في المجالات المختلفة. حيث شارك بعض الطلاب بفقرة الرسم والتصوير، وشارك آخرون بمواهب أدبية كتابية أو إلقاء، وكذلك التصميم الجرافيكي، أو الإنشاد. وقدمت الكتلة جوائز مميزة للفائز بالمرتبة الأولى وهو صاحب أكبر عدد من الإعجابات على مشاركته، والفائز الثاني والذي كان من اختيار لجنة تحكيم.

وكانت صفحة الكتلة الإسلامية لجامعة القدس قد تعرضت خلال الفترة الماضية لهجمة من موقع الفيس بوك، مما أدى لإغلاقها أكثر من مرة، لتقييد نشاطات الكتلة الإسلامية فيها، ومحاربة تواصلهم مع الطلبة.
 
 
 

مشاركة عبر :