كتلة بيرزيت: لن ينال الاحتلال من عزائمنا ولن يثنينا عن مواصلة طريقنا نحو التحرر

بسم الله الحمن الرحيم

بيان صادر عن الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت

تعقيبا على استهداف الاحتلال لأبناء الجامعة واعتقال 6 طلبة خلال أسبوع

زملاءنا وزميلاتنا أبناء جامعة الشهداء:

لقد كثف الاحتلال الغاشم من هجمته على أبناء جامعة الشهداء، حيث اعتقل مؤخرا زملاءكم أيمن العطشان، يحيى قاروط، منذر ياسين، ليان كايد، وسام عويضات، ومحمد جهاد طمليه، في محاولة فاشلة للنيل من عزيمة جامعة العز والإباء، وتحجيم دورها الوطني في كفاح شعبنا المستمر ضد الاحتلال.

وإننا إذ نقول للاحتلال بأن استهدافك لزملائنا وزميلاتنا لن يثنينا عن مواصلة الدرب؛ فإننا في الكتلة الإسلامية نؤكد على ما يلي:

أولاً: إن ملاحقة الاحتلال واعتقالاته واستهدافه لأبناء جامعة الشهداء من كافة الأطر الطلابية، لن ينال من عزائمنا ولن يثنينا عن مواصلة طريقنا نحو التحرر، وستثبت بيرزيت مجددا أنها على العهد، وأن حركتها الطلابية عصية على الكسر.

ثانياً: إن اعتقالات الاحتلال وانتهاكاته، لا تستثني أي فلسطيني مهما كان انتماؤه، وهو ما يوجب علينا بأن نقف موحدين خلف مشروع واحد في وجه الاحتلال ومخططاته، ولنمثل كحركة طلابية نموذجا وحدويا فريدا كما يرجو شعبنا منا.

ثالثاً: نعاهد إخواننا وأخواتنا طلبة جامعة الشهداء بأن نواصل عهد الوفاء لفلسطين وشعبها وأسراها، كما نعدكم زملاءنا وزميلاتنا بأننا لن نتخلى عن خدمتكم، وبذل كل ما في وسعنا للدفاع عن حقوقكم مهما كانت الظروف والتحديات.

ختاما نؤكد بأن أبناء بيرزيت كما عهدتموهم، سيبقَون بإذن الله شوكة في حلق الاحتلال ولن توقف مسيرة نضالنا ومقاومتنا حتى يتحقق النصر والتحرير ويزول الاحتلال عن كل شبر من أرضنا.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.. والحرية لأسرانا البواسل

الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت
الإثنين 8 حزيران 2020

مشاركة عبر :