بيان صحفي صادر عن الكتلة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

صادر عن الكتلة الإسلامية

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

طلبتنا الأعزاء.. أبناء جامعات فلسطين الحبيبة، ها هو رمضان يحل علينا والشوق للقياكم وخدمتكم لا ينقطع.

بداية؛ نسأل الله أن يعيننا وإياكم على الصيام والقيام وسائر الطاعات وأن يجعل رمضان شهر رحمة لنا ومغفرة وعتق من النار، كما نسأله تعالى أن يرفع عنا الوباء والبلاء وألا يعود علينا رمضان القادم إلا وقد تحرر أسرانا ومسرانا وأرضنا من دنس الغاصبين. 

زملاءنا الطلبة.. إنَّ هذا الشهر الذي تتسلل منه نسائم طيبة لتعيد للقلوب نقاءها وصفاءها هو شهرٌ فيه الخير الكثير والبركة العظيمة، فدعونا نجعل من رمضاننا هذا شهرا مختلفا نملأه بالحب والطمأنينة، والجد والاجتهاد، والعلم والعبادة.

أحبابنا الطلبة.. كم اشتقنا للقياكم في الساحات لنشرف بوجوهكم النيرة، ونقدم لكم خدماتنا، وكم نتوق لنشر أزهارنا في بساتين قلوبكم، وكما الشوق لكم؛ فالشوق أيضا للأقصى الحبيب، الذي نسأل الله أن يمن علينا بلقاء قريب في باحاته وقد تحرر من دنس المحتلين. 

أبناء جامعات فلسطين الأعزاء.. يا أمل شعبنا ومستقبله الواعد.. ندعوكم في ظل الأجواء التي يمر بها شعبنا؛ لإحياء الشهر الفضيل واستغلاله على أفضل وجه، والتضرع إلى الله ليزيل الغمة عن شعبنا وأن يوحد كلمتنا ويؤلف بين قلوبنا، كما وندعوكم بأن لا تنسوا زملاءكم الذين غيبتهم ظلمات السجون وزنازينها من دعائكم لهم بالفرج و اللقاء بأهلهم وذويهم على موائد رمضان، واجعلوا لعائلات أسرانا في هذا الشهر الكريم حظاً من أوقاتكم بالتواصل معهم والاطمئنان على أحوالهم وتلمس حاجياتهم، ولا تنسوا الفضل وأنتم أهل للفضل لكل من ضاقت به الحال ممن حولكم من الناس في ظل هذه الأوضاع العصيبة التي نمر بها، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه.

نتمنى لكم شهرا مليئا بالخير واليُمن والبركات

وكل عام وشعبنا وامتنا بكل خير 

الكتلة الإسلامية

1 رمضان 1441هـ

24 نيسان 2020م

مشاركة عبر :