حملة اعتقالات واسعة للاحتلال طالت 11 من أبناء وكوادر الكتلة في بيرزيت

رام الله:

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، عددا من سكنات طلبة جامعة بيرزيت، في رام الله، واعتقلت 11 من كوادر وأبناء الكتلة الإسلامية في الجامعة.

 

وقد اقتحمت قوات كبيرة من الوحدات الخاصة بلدة بيرزيت وداهمت عددا من السكنات، وفتشتها وخرّبت محتوياتها واعتقلت عددا من أبناء الكتلة الاسلامية في جامعة بيرزيت.

 

وطالت الاعتقالات سكرتير لجنة العلاقات العامة في مجلس اتحاد الطلبة الأسير المحرر أحمد فرح، وعضو مؤتمر مجلس الطلبة الأسير المحرر والمختطف السابق لدى أجهزة أمن السلطة محمد ناصر.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال كذلك المنسق السابق للكتلة الاسلامية في الجامعة والمختطف السابق لدى أمن السلطة أسيد قدومي، وكلا من: بركات رائد وريان خريوش.

وضمن الحملة ذاتها اعتقلت قوات الاحتلال أيضا كلا من: يزيد كمال وأحمد أبو يوسف وصابر مهرة ومحمد جابر ويوسف ضراغمة ومحمد ثوابتة.

 

وتأتي حملة الاعتقالات الواسعة بعد أقل من 24 ساعة من إعلان الكتلة عن ممثليها في اللجنة التحضيرية لانتخابات مجلس الطلبة، واستعدادها لخوض انتخابات المجلس المقبلة.

 

وقد جددت الكتلة الإسلامية مواصلتها على ذات المسير، مؤكدة أن الاعتقالات لم ترهبها يوما، لم تحُدّ من عزيمتها، مردفة "نقول للغاصبين لن تثنينا اعتقالات ولن ترهبنا حصارات وإنّا على عهد العلم والمقاومة والإبداع سائرون ومن ظن غير ذلك فهو واهن".

مشاركة عبر :