الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح تنعى شهداء المقاومة وابنها المقاوم سعد ماهر الخراز

نعت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية شهيدها المشتبك وأحد أبرز قادتها سعد ماهر الخراز، رئيس مؤتمر الكتلة الذي ارتقى في اشتباكات عنيفة جرت قرب جبل جرزيم في نابلس، مبينةً أن الشهيد الخراز هو أحد أبرز قادة الكتلة الإسلامية في مسيرتها النضالية والمقاومة.

ونعت الكتلة الإسلامية شهداء نابلس جبل النار وأبطالها الثوار الذين أكدوا من جديد أن المقاومة عصية على الانكسار وأن الضفة الغربية بركان يغلي لا يهدأ حتى دحر المحتل عن كامل تراب أرضنا من بحرها إلى نهرها.

وأكدت الكتلة في بيانها الصحفي أن الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح مستمرة في التمسك بالخيار الثابت للمقاومة والتصدّي للاحتلال الإسرائيلي وأنها لن تتراجع إرادتهم، ولن نتوقف عن نصرة فلسطين وشعبها حتى تحقيق الحرية والعدالة.

واعتبرت الكتلة أن استشهاد أبطالها إنما هو رسالة للعدو الصهيوني أن لا مكان لكم على هذه الأرض المباركة وأن مصيركم الاندحار وكيانكم الهش سينتهي بضربات المقاومة ورجالها المخلصين في كل مكان ولا خيار أمامكم إلى الرحيل أو الموت.

ولطالما عُرف الشاب سعد ماهز الخراز بأخلاقه وتفاعله ونشاطه النقابي خلال دراسته في جامعة النجاح، كما اعتقله الاحتلال مراتٍ عدة جاوز مجموعها الخمس سنوات حالت دون تخرجه من الجامعة مع زملاء دفعته، وبرز الشهيد الخراز أميرًا للكتلة الإسلامية ورئيسًا للمؤتمر العام  لمجلس الطلبة في الجامعة لدورة 2005-2006، وهو نجل الشيخ المجاهد ماهر الخراز أحد أبرز أعمدة الدعوة الإسلامية في مدينة نابلس، حيث تشهد له مساجدها وخاصة مسجد النصر بجهوده في توعية الشباب وتربيتهم على الالتزام والوعي الوطني.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :