الكتلة الإسلامية تنعى شهداء المقاومة في جنين

نعت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية شهداء المقاومة الفلسطينية في مدينة جنين، وفي بيانٍ لها أكدت الكتلة أن محاولات التضييق على المقاومة لن تحرف البوصلة عن القدس والأرض مهما بلغت التضحيات.

وجاء نص البيان كالتالي:

۞مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُۥ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلًا۞

تنعى الكتلة الإسلامية في جامعات ومعاهد الضفة الغربية شهداء جنين الأبطال الذين ارتقوا فجر اليوم برصاص الاحتلال بعد أن قدمت جنين ومقاومتها البطلة ملحمة أسطورية بإيقاعها جيش الاحتلال في كمين محكم.

نزف الشهداء الأبطال:
الفتى أحمد صقر (15 عامًا)
الشاب خالد عصاعصة (21 عامًا)
والشاب قسام أبو سرية (29 عامًا)

إن ملاحم البطولة والفداء التي تقدمها جنين تؤكد على أن شعبنا الفلسطيني الأبي عصي على الكسر، وأن كل محاولات التضييق على المقاومة وردعها لن تفلح، وما التطور النوعي وتغيير قواعد الاشتباك مع العدو عند كل اقتحام لجنين إلا دليل على وعي المقاومين الأبطال وتطورهم اللافت رغم فارق الإمكانيات.

نحيي مقاومة شعبنا ونشد على أياديهم، وسنظل بإذن الله سندا وظهرا لهم، ولن نحرف البوصلة عن قدسنا وأرضنا مهما بلغت التضحيات، وندعو للمشاركة الواسعة في كل الفعاليات الساندة لجنين ومقاومتها، والتوجه لنقاط التماس مع العدو في كل المناطق، لنقول للاحتلال الغاشم بأننا لن نترك جنين وحدها.

الكتلةالإسلامية - الضفة الغربية

الإثنين 1 ذو الحجة 1444 هـ
الموافق 19 حزيران/ يونيو 2023 م

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :