في بيانٍ لها: كتلة النجاح تؤكد مواصلة مشوارها النقابي رغم الاعتقالات والتحديات

استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية حملة الاعتقالات المتواصلة التي شنتها قوات الاحتلال بحق طلبة الجامعة  والتي شملت اعتقال كلٍ من الطالب في كلية الهندسة وعضو مؤتمر عام مجلس الطلبة إبراهيم دويكات، والطالب في كلية الشريعة وعضو مؤتمر عام مجلس الطلبة قاسم قدح، والطالب في كلية القانون أحمد خالد.

في الوقت ذاته اعتقل جهاز الأمن الوقائي الطالب في كلية الهندسة زيد سوالمة بعد اقتحام منزل ذويه في ساعات متأخرة من الليل، بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال لمنازل الطلبة الآخرين والتنكيل بهم وبعائلاتهم.

وفي خضم استنكارها لحالة الاستهداف المتكرر من قبل الاحتلال والسلطة أكدت الكتلة الإسلامية لطلبة جامعتها أن هذه الاعتقالات لن تزيدها إلا إصراراً على مواصلة  خدمتهم، مؤكدة أنها لن تتنازل عن شعارها "إزرعوا الخوف ، تحصدوا التحدي" مهما كانت التضحيات.

وبعيد اعتقال الطلبة حولت سلطات الاحتلال ممثل "الكتلة الإسلامية" حسام اشتية، إلى الاعتقال الإداري، بعد أكثر من أسبوع على اعتقاله.

وقالت الكتلة الإسلامية، في بيان الجمعة، إن محكمة الاحتلال حولت ممثلها، وعضو المؤتمر العام لمجلس اتحاد الطلبة، الطالب في كلية الاقتصاد حسام الدين اشتية للاعتقال الإداري مدة ستة أشهر.

ولفتت إلى أنَّ "اعتقال أبنائها، لن يوهنها ولن يفتّ من عزيمتها، وستبقى في مقدمة من يخدم الطلبة رغم كل التحديات".

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :