بمرشحين أكفاء..وخطىً واثقة..الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح تخوض انتخابات 2023

إيمانًا بأن خدمة الطلبة واجبٌ وأن تغيير واقع جامعة النجاح الوطنية وحصارها الفكري هدفٌ نبيل، تستعد الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية لخوض انتخابات مجلس الطلبة 2023، بمرشحين وطلبة أكفاء، أثبتوا جدارتهم في ميدان التفوق والأخلاق وعبّدوا دروب العطاء بالتضحيات والمثابرة، ليسجلوا مسيرة جديدة في عزم الكتلة الإسلامية وتحدياتها.

وكانت الكتلة قد اختتمت دعايتها الصامتة يوم الأمس في الحرمين الجديد والقديم وفي كلية خضوري وهشام حجاوي، لتبدأ مهرجانها الانتخابي اليوم بحضور طلابي واسع، استعداداً لانتخابات مجلس الطلبة التي ستجري يوم غد.

وتوشحت جامعة النجاح الوطنية بجداريات ضمت صورًا للشيخ المؤسس الشهيد أحمد ياسين، والشهيد القائد جمال منصور، وقائد أركان المقاومة محمد الضيف، وعبارة من "كل ساح يا قدس فاشهدي"

وفي إعلانها للمهرجان دعت الكتلة طلبتها وأحبتها للتواجد والمشاركة في المسير الطلابي لكن أمن جامعة النجاح الوطنية منع مسير الكتلة من الإنطلاق.

وخلال الحفل دوت هتافات الطلبة للمقاومة وأبطال الشعب الفلسطيني، فيما وجهت الكتلة الإسلامية تحيةً للغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، وكتائب القسام، وعرين الأسود وبطلها المعتقل لدى أجهزة السلطة مصعب اشتية .

وقدمت الكتلة مرشحها لرئاسة مجلس الطلبة الطالب في كلية الطب مروان عيسى، مؤكدة أن مرشحها الفخري هو الأسير القسامي القائد عبد الناصر عيسى الذي يقضي أحكامًا مؤبدة في سجون الاحتلال الصهيوني.

وفي كلمته أكد مروان عيسى أن الكتلة عملت وستعمل من أجل الطلبة ومعهم، وأنها تسير على درب الشهداء وتستهل خطاهم، في عملها الطلابي وعطائها رغم الصعوبات.

كما أعلنت عن طالبتها روض ريحان المرشحة لرئاسة مؤتمر طلبة النجاح داعيةً طالبات الجامعة لأوسع مشاركة في انتخابات مجلس الطلبة وتقدم الصفوف وأن يكون صوتهن حراً في صناديق الاقتراع والتصويت، مؤكدة التزامها بالتمثيل النسبي ضمن قوانين الانتخابات الجامعية.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :