أسرى كتلة البوليتنكنك يهنئون بعيد الفطر المبارك ويشيدون بجهود المقاومة

وجه أسرى الكتلة الإسلامية في جامعة البوليتكنك تحية العز لطلبة وطابات جامعة البوليكتنيك مهنئينهم بعيد الفطر السعيد.

وعبرت الرسالة عن أمل الأسرى في العيد القادم بمشاركة الأهل والأحبة فرحة العيد خارج سجون الظلم والقهر والعدوان.

وفي الرسالة أكد المعتقلون فخرهم بفعال طلبة الكتلة وصنيعهم في ساحات وميادين العز والفخار، مؤكدين أن أسرى الكتلة يقفون سدًا منيعًا خلف إخوانه من أجل الدعوة الغراء.

كما دعى الأسرى المجاهدون جموع الطلبة والطالبات لتكثيف الدعاء لهم بأن يفرج الله عنهم، داعين للطلبة بالتوفيق في مسيرتهم التعليمية والقبول في طاعاتهم.

وفيما يلي نص الرسالة: 

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على امام المجاهدين و قائد الغر المحجلين أيها الأخوة الأحباب ،أيتها الأخوات الكريمات ، طلبة جامعتنا الحبيبة جامعة بوليتكنك فلسطين ، تحيةً طيبةً مباركةً معطرةً بدماء شهدائنا الأبرار و بعد

نبرق إليكم نحن إخوانكم أسرى الكتلة الإسلامية في جامعة البوليتكنك أسمى آيات العز و الفخار و التبريكات بحلول عيد الفطر السعيد أعاده الله علينا و عليكم في خارج سجون الظلم و القهر و العدوان .

إننا من داخل زنازين الاعتقال و من داخل مدرسة اليوسفية مدرسة الإعداد و الاستعداد لنبعث إليكم كل أشواقنا و مشاعرنا الدفاقة التواقة للقياكم على أمل نور حريةٍ قريب و اجتماعنا في باحات المسجد الأقصى المبارك محرراً من دنس اليهود الغاصبين .

ان ما يزيد من معنوياتنا العالية ما نراه من صنيعكم في الساحات و الميادين ، ساحة العز و الفخار ساحة النضال و المقاومة ، أنتم يا شوكةً في حلق كل محتل غاصب ، يا جيلاً كان و ما زال رمزاً للتضحية و الفداء .

و إننا لنشد على أياديكم و نقف خلفكم سداً منيعاً ،سنداً لكم في كل موقع تقفونه من أجلنا ومن أجل دعوتنا الغراء .

في ختام رسالتنا نوجه دعوتنا للأخوة طلبة الجامعة أن لا تنسونا من خالص دعائكم ، و فقكم الله في مسيرتكم التعليمية ، و تقبل الله طاعاتكم مع ختام شهره الكريم أعاده الله علينا وعليكم و كل عام و أنتم بخير .
إخوانكم الداعون لكم بظهر الغيب أسرى الكتلة الإسلامية .

حرر بتاريخ ٢١/٤/٢٠٢٣ الأول من شوال ".

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :