افطارات وأمسيات رمضانية.. كتلة الضفة تنفذ أنشطة منوعة لخدمة الطلبة

أسبوعٌ حافل بالأنشطة من الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية، وتفاعل من الطلبة منقطع النظير مع نشاطاتها.

ففي جامعة النجاح نظمت الكتلة الإسلامية إفطارًا رمضانيًا تخلله مسابقات وتوزيع هدايا، كما تواصل مسابقتها الالكترونية أيام معدودات، وأطلقت مسابقة فنية بعنوان "صوت الأحرار" خاصة بالرباط في المسجد الأقصى المبارك.

أما في جامعة بيرزيت فبعد  مجموعة أنشطة وفعاليات رياضية حملت عنوان "يوم الشهيد أحمد دراغمة"، نظمت كتلة الطالبات مهرجان "تاج الوقار 11" لتكريم حافظات القرآن الكريم، فيما كان للكتلة الإسلامية أن تنظم أمسية فنية بحضور صوت فلسطين كفاح زريقي، مع إفطار رمضاني حضره العشرات من طلبة الجامعة.

وفي جامعة البوليتكنك أعلنت الكتلة الإسلامية عن إفطار رمضاني في الأسبوع المقبل، في الوقت ذاته نظمت الكتلة وقفة تضامنية مع طلبة الجامعة المختطفين في سجون أجهزة السلطة "شاكر عمواس"، و "عز الدين عصافرة".

في جامعة القدس أبو ديس، تواصلت سلسلة فعاليات رباط واعتكاف في المسجد الأقصى المبارك، فقد تم توفير أكثر من 70 حقيبة لدعم المرابطين في المسجد الأقصى المبارك، تحت إطار حملة "درع الأقصى الحصين".

كما تم تنظيم أمسيات رمضانية للطلاب والطالبات في ساحات المسجد الأقصى المبارك، وذلك بالتعاون مع كتلة البوليتكنك، ففي يوم الجمعة تم تنظيم أمسية للطلاب حملت عنوان "درع الأقصى" وللطالبات "عشر مثمرة" لتعزيز الاعتكاف والرباط في المسجد الأقصى بالعشر الأواخر. 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :