وفاء بيرزيت تسلم راية مجلس الطلبة 2022-2023 في مهرجانها الختامي

في مهرجان ختامي اختتم مجلس طلبة جامعة بيرزيت دورة أعماله للعام 2022-2023، ليسلم الراية ويحفظ الآمانة كما تعهد منذ يومه الأول.

وكانت كتلة الوفاء الإسلامية قد شكلت مجلس الطلبة الحالي بعد اكتساحها لانتخابات مجلس الطلبة، لكنها شكلت مجلسًا وحدويًا يضم جميع الكتل التي اجتازت نسبة الحسم في الانتخابات الأخيرة، لتثبت أن خدمة الطلبة بالنسبة لها أهم من تصدر المواقف.

في مهرجان اليوم الذي عقد اليوم الخميس تمام الثانية عشر والنصف في قاعة الشهيد كمال ناصر، حضر العشرات من الطلبة، تم استعراض إنجازات المجلس الحالي والتي جاوزت أكثر من 400 نشاط وفعالية، تضمنت منحًا وزيارات لمراكز مجتمعية، وتوفير منح ودعم للطلبة، وأنشطة تربوية ومسابقات ميدانية، ودعم لنوادي الكليات، ومشاركة في فعاليات وطنية.

المهرجان أحيا أيضًا ذكرى شهداء جامعة بيرزيت، أولئك الذين ارتقوا إلى العُلا أثناء وجودهم على مقاعد جامعة بيرزيت فكان حقًا على الجامعة أن تذكرهم دومًا في كل نشاطٍ وفعالية، وفي كل مجلس طلابي.

المجلس أيضًا قام بتكريم الطلبة الفاعلين في مجلس الطلبة، والذين استلموا لجان العمل الطلابي خلال العام الماضي، والذين مثلوا مختلف ألوان الطيف الفلسطيني.

كما كان لمجلس الطلبة شرف تكريم أهالي الشهداء من أبناء جامعة بيرزيت، مؤكدًا افتخاره بهم واعتزازه بنضال الطلبة وتضحيات وصبر عائلاتهم.

وبإعلان ختام مجلس الطلبة تكون جامعة بيرزيت قد بدأت استعداداتها لجولة انتخابية طلابية جديدة، بعد عيد الفطر المبارك، يشارك بها الطلبة بكل ديمقراطية وانفتاح، كما عُرف عن بيرزيت وعن سعيها لترسيخ نهجٍ ديمقراطي ثابت تتحدى به أي محاولةٍ للاستقطاب والتأثير.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :