الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح تدعو لحفلٍ جماهيري إحياءً لذكرى الياسين

 أعلنت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية عن عقدها حفلًا بمناسبة ذكرى استشهاد الشيخ القائد أحمد ياسين، وعبر وسائل التواصل الإجتماعية دعت كتلة النجاح لحفل "درب الياسين" غدًا الأربعاء في الحرم الجامعي القديم، بمدرجات الشهيد ظافر المصري.

وستبدأ فعاليات الحفل تمام الساعة الثانية عشر والنصف حيث سيتم تكريم أهالي الشهداء خلال فقرات الحفل، وتقديم عدد من الفعاليات المميزة.

وكانت كتلة النجاح قد نظمت معرضًا فنيًا حمل عنوان "للعرين أسود وللقدس بارود" في وقتٍ سابق، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الشهداء تحت عنوان "على درب الشهداء".

كما تضمن الأسبوع حملةً للتصوير المجاني، وتوزيع مظلات على الطلبة، وندوة دينية بعنوان "كيف نستقبل رمضان" والتي قدمها فضيلة الشيخ جعفر هاشم.

ناهيك عن توزيع التلاخيص وسلايدات على طلبة الجامعة من تخصص ال Mis وطلاب كلية الطب، وتوزيع "معطّر وبشكير" على طلاب قسم التربية الرياضية.

إضافةً لتوزيع  "ماء ودعاء ما قبل الإمتحان"، على الطلاب الذين تقدّموا للإمتحان الأول لمساق اللغة العربية، وتنظيم حملة للتوصيل المجاني من أمام الحرم الجامعي الجديد باتجاه البلد (دوار ميدان الشهداء-نابلس).

ولا تتوقف فعاليات كتلة النجاح رغم حجم الاستهداف من قبل السلطة والاحتلال لنشطائها والتي كان آخرها اعتقال ثلاثة من الطلبة، إضافةً لجولةٍ من الفصل والإنذار بحق طلبة ونشطاء الكتلة من قبل إدارة الجامعة، رفضت التراجع عنها رغم أن بعضهم ما زال أسيرًا في سجون الاحتلال حتى أثناء إصدار قرار الإنذار بحقه.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :