بيان الفخر للكتلة الإسلامية في جامعة البوليتكنيك وتأكيدٌ على البوصلة التي لا تحيد

بسم الله الرحمن الرحيم
*بيان صحفي صادر عن الكتلة الإسلامية في جامعة بوليتكنك فلسطين*

(قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ)

الحمد لله الذي منّ علينا بهذا النتيجة المشرفة والشكر له سبحانه من قبل ومن بعد، والشكر بعد الله لكل الأحرار من طلاب وطالبات جامعة بوليتكنك فلسطين، الذين أكّدوا اليوم التفافهم حول نهج المقاومة وفكرها ورفعوا للعز بيرقاً خفاقاً على أرض خليل الرحمن.

اليوم وبعد هذه النتيجة المشرفة لنهج المقاومة ولبرنامج الكتلة الإسلامية النقابي والوطني، فإننا نبرق بالتحية مباركة إلى مقاومتنا العتيدة ولكل مجاهدي شعبنا الأبطال في كل أماكن تواجدهم على أرض فلسطين المباركة، تحية ممهورة بالعز لمجاهدينا في عرين الأسود وكتيبة بلاطة وكتيبة جنين وكتيبة طولكرم وكتيبة عقبة جبر، وإلى مجاهدينا في خليل الرحمن والقدس المباركة، وفي غزة هاشم جيش القسام الأغر وقلعة المقاومة الحصينة.

كما نتوجه بالتحية لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال في ظل الهجمة المسعورة عليهم من حكومة اليمين المتطرف الصهيونية، وتحية عطرة نوجهها لروح شهيد الكلمة الحرة الشهيد البطل نزار بنات ولكل المعتقلين السياسيين في سجون أجهزة أمن السلطة.

وإننا اليوم وبعد هذا النتيجة المشرفة لكتلتنا لنؤكد على التالي:

*أولاً*: نقدّر عالياً ثقة طلبة جامعتنا بنا ونعاهدهم بأن نكون عند هذه الثقة وأن نعمل كل ما بوسعنا للوفاء بالتزاماتنا تجاههم ولن تثنينا عن خدمتهم كل الضغوطات والعقبات والمعيقات بإذن الله، فقد ألفنا كل التحديات وتجاوزناها بهمة وصلابة أبناء وبنات الكتلة الإسلامية، ونجدد التزامنا بخدمة كل طلبة الجامعة على اختلاف انتماءاتهم.
*ثانياً*: نثمن دور إدارة الجامعة ولجنة الانتخابات في إنجاح الاستحاق الانتخابي رغم عديد التجاوزات التي قامت بها أجهزة أمن السلطة داخل الحرم الجامعي وتهاون الأمن الجامعي في متابعة هذه الخروقات التي قمنا بتوثيقها وسنناقشها مع إدارة الجامعة لمنع تكرارها في المستقبل.
*ثالثاً*: رغم كل المضايقات ومحاولات الترهيب التي تعرض لها الطلبة قبل وأثناء العملية الانتخابية إلا أن ثبات أبناء كتلتنا وطلبة الجامعة في وجه هذه الهجمة البوليسية أثبتت أنهم على قدر التحدي وأنهم قادرون على إحداث التغيير الذي سيكسر حالة التغول الأمني وقمع الحريات.
*رابعاً*: نتقدم بالتهنئة من زملائنا في حركة الشبيبة الطلابية وكتلة نبض الطلبة على النتائج التي أحرزوها مجددين التزامنا بنهج الشراكة والعمل النقابي والوطني المشترك على قاعدة خدمة الطلبة وتعزيز الوحدة الوطنية.

الكتلة الإسلامية في جامعة بوليتكنك فلسطين
الثلاثاء 14 آذار 2023م
22 شعبان 1444هـ

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :