مهرجانٌ انتخابي لكتلة الخليل... ودعواتٌ لمشاركة واسعة في انتخابات مجلس الطلبة القادمة

دعت الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل اليوم الخميس، خلال مهرجان نظمته تمهيدًا لانتخابات مجلس الطلبة بالخليل، إدارة الجامعة لتوفير الأجواء المناسبة للانتخابات الطلابية، والوقوف على مسافة واحدة من كل الأطر الطلابية المتنافسة.

وقالت الكتلة في كلمةٍ لها خلال المهرجان، "إننا على أبواب استحقاق طلابي مهم، لذلك ندعو لأوسع مشاركة في الانتخابات، فأصواتكم زملاءنا وزميلاتنا وحدها تصنع التغيير المطلوب، وتضمن اختيار مجلس طلبة يليق بكم وبتطلعاتكم". 

ووسط أهازيج الأناشيد المؤيدة للمقاومة انطلقت فعاليات المهرجان، وتزينت القاعة برايات حركة حماس والكتلة الإسلامية، ويافطة جلدية كبيرة تجسد قائد أركان المقاومة محمد الضيف وعدداً من مقاومي كتائب القسام، ومكتوبٌ عليها: "على امتداد الوطن الجريح.. سنقاتل.. سنقاوم ونجاهد ولن نستريح".

وقبيل المهرجان، انطلق مسير طلابي في جامعة الخليل، وجاب ساحات الجامعة، ورفرفت رايات حركة حماس في المسير.

وشددت الكتلة الإسلامية على أن مشاركة الطلبة في المهرجان، يؤكد دعم مسيرة العلم والمقاومة الإبداع، مشيرة إلى أنها ستواصل العمل على خدمة الطلبة رغم المضايقات والملاحقات التي تواجه كوادرها.

وخلال مهرجان الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل وجه  نائب رئيس الحركة في غزة د. خليل الحية  كلمة له ، قال فيها: أن "شعبنا لا يستسلم، وأنه كموج البحر الهادر، في وجه هذا الطغيان وهذا العدو".

وأضاف الحيه : "حماس وقيادتها ماضية على درب الجهاد والمقاومة، ولا تخشى المحتل ولا تهاب تهديداته، بل ستطارده وتضيق عليه في كل مكان".

ونوه الحية إلى أن حركة "حماس"، تريد وحدة وطنية في مواجهة المحتل وجرائمه المتواصلة في كل مكان.

وتابع قائلاً: "نشد على أيدي طلبة جامعة الخليل، ونفخر بانتمائهم لشعبهم، وندعوهم للمشاركة الواسعة في الانتخابات لاختيار من يمثلهم ويصون حقوقهم من الطلبة الأمينين"، منوهاً إلى أن حركة حماس تريد وحدة وطنية في مواجهة المحتل وجرائمه المتواصلة في كل مكان.

ودعا الحيه جموع الطلبة إلى الانخراط مع جماهير الشعب الفلسطيني في أوسع مشاركة شاملة ضد هذا المحتل، مضيفاً أننا "على يقين بأن العدو إلى زوال قريب بإذن الله، وأن يوم التحرير قادم".

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :