الكتلة الإسلامية تنعى شهداء جنين وتؤكد دعمها للمقاومة

سم الله الرحمن الرحيم
وللحريّة الحمراء بابٌ .. بكلّ يدٍ مضرّجةٍ يدقُّ

{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}

تنعى الكتلة الإسلامية في جامعات ومعاهد الضفة الغربية شهداء جنين الأبطال، الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى أرضنا المباركة، بعد مواجهة بطوليّة مع قوات الاحتلال على أرض جنين القسام ومخيمها الصامد.

إن ما يقدمه مقاومونا الأبطال، من كافة فصائل العمل الوطني، من تضحية وفداء، دفاعا عن قدسنا وأقصانا وترابنا؛ لهو الوقود الذي سيشعل الأرض ويزلزلها تحت أقدام المحتلين الغاصبين، وإن هذه الدماء الطاهرة ستخلد في صفحات العز والكرامة على درب الحرية والتحرير القريب بإذن الله.

طوبى لكم يا أبناء شعبنا المقاوم وأنتم تواجهون آلة البطش الصهيونية التي تملكها أكثر حكومات الاحتلال تطرفا عبر التاريخ، وإن هذا الصمود والتحدي ليبشرنا بنصر الله القريب، كيف لا ونحن ننافح عن أطهر أرض وأنفس قضية، فلتشتعل الأرض تحت أقدام الغزاة المحتلين، ولتنتفض كل مدن وقرى ومخيمات الضفة في وجه الاحتلال ومستوطنيه ثأرا للدماء الزكية ودفاعا عن القدس والمسجد الأقصى.

كل التحية لكل من رفع لواء المقاومة والجهاد في وجه المحتلين، في جنين القسام ونابلس جبل النار، وفي كل شبر من أرضنا الحبيبة.
الرحمة لشهدائنا الأبرار والحرية للأسرى والشفاء للجرحى.

وإنه لجهاد.. نصر أو استشهاد

الكتلة الإسلامية- الضفة الغربية
الأربعاء: 4 رجب 1444 هـ

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :