كتلة بيرزيت تختتم أسبوع الرباط المقدسي وتطلق فعالياتٍ مميزة لأسبوعٍ آخر

اختتمت كتلة الوفاء فعالياتها وأنشطتها المقدسية لأسبوعها المميز الذي حمل عنوان "رباط مقدسي"، وخلال الأسبوع نظمت الكتلة مسابقات ميدانية جابت ساحات الجامعة حملت عنوان "حماة الأقصى" حظيت بتفاعل الطلبة واستمتاعهم.


كما نفذت الكتلة مهرجانًا جماهيريًا عنوانه "القدس لنا بوصلة" تميز بفقرة المسرح الهادف التي أثارت إعجاب الطلبة واستقطبت اهتمامهم على مواقع التواصل الاجتماعية بعد تداول مقاطع من الحفل والمسرحية.


الكتلة الإسلامية أيضًا تعاونت مع نوادي الجامعة لتنظيم دورياتٍ مختلفة، فبعد تعاونها مع نادي الفايننس ونادي الشطرنج في دوري الشطرنج لكلية التجارة، نظمت دوري كرة السلة الخاص بالفتيات بالتعاون مع نادي الرياضة، وحصل الفائزون في المراتب الثلاثة الأولى لكلا المسابقتين على جوائز قيمة، كما لاقت الفعاليات إقبالًا وتسجيلًا من الطلبة انعكس في مستوى التنافس والحماس.


ومع ختام أسبوع الرباط أطلقت الكتلة فعالية الكافتيريا البديلة التي تميزت طوال الفصول الأكاديمية السابقة بجذبها للطلبة، حيث يتوفر في زواياها الطعام اللذيذ والنكهة الفلسطينية، والشاي بالنعناع مع الفطائر الساخنة، ناهيك عن الحلويات الشرقية التي يتنافس عليها الطلبة.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :