أسبوع حافلٌ بالأنشطة لكتلة جامعة النجاح الوطنية

في حصاد عملها ونشاطها الأسبوعي نشرت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح مجمل فعالياتها لهذا الأسبوع، فعلى الصعيد الميداني دعت الكتلة جماهير الشعب الفلسطيني للتصدي لموجة اقتحامات المستوطنين لمقام يوسف.

كما أصدرت بيانًا تستنكر فيه قيام الأجهزة الأمنية الفلسطينية بإعادة اعتقال الطالب يوسف دويكات، والتنكيل بأهله وعائلته، من خلال التهجم عليهم على بوابات السجن واختطافه وإعادته مجددًا إلى زنازينها، رغم قرارٍ من المحكمة يؤكد الإفراج عنه، وطالبت الكتلة في بيانها إدارة الجامعة بالتدخل لحماية طلبتها، وكفالة حقهم في التعبير والوقوف في وجه الأجهزة الأمنية التي تصادر حرية الطلبة وحقوقهم.

في الأنشطة كذلك وزعت الكتلة كراسات الرسم على طلبة كلية الفنون، وفي باحات الجامعة شاركت الطلبة البهجة في العملية البطولية، فوزعت عليهم الحلوى والشوكلاته ابتهاجًا بفعل المقاومة وثماره.

تضمنت الفعاليات توزيع أقلامٍ على طلبة كلية الزراعة والطب البيطري، وتوزيع روايات باللغة الإنجليزية على طلبة قسم اللغات بالحرم الجامعي القديم.

وعلى طلبة المجمع الطبي وزعت الكتلة تلخيصات علم البيولوجي، وعلم الأحياء الدقيقة، وعلم المناعة، وشاركت الكتلة في معرض أكتوبر الوردي، وفي افتتاح معرض القطب الطلابي.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :