وقفة نصرة وتأييد لأبطال الشمال للكتلة الإسلامية في جامعة القدس أبو ديس

في الساحة الرئيسية داخل جامعة القدس أبو ديس احتشد الطلبة، ورفعوا اللوحات التعبيرية، كما علت أصواتهم مطالبين بحماية المقاومة واستمرارها، ونصرة أهل غزة والتضامن الحقيقي معهم.

هذه الوقفة جاءت بتنظيمٍ من الكتلة الإسلامية لجامعة القدس أبو ديس، إحدى أبرز أذرع الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية، والأكثر عنادًا وتحديًا، حيث يصر الطلبة هناك على تنظيم الأنشطة رغم حملات الاستنزاف المستمرة من قبل الاحتلال والسلطة من اعتقالٍ واستدعاءٍ وملاحقة.

في الوقفة التي شارك بها طلاب وطالبات، رفعت شعارات تمجيدٍ للمقاومة في الشمال، نابلس وجنين، كما تم التأكيد على المقاومة هدفًا ووسيلةً وبوصلةً في معركة الفلسطيني أمام المحتل.

 انضم للوقفة نشطاء من الرفقاء والكتل الطلابية الأخرى، رفعوا الصوت بذات النداء، داعين للشهداء بالرحمة ولأهلهم بالصبر، ومشددين على تبني الرفاق لنفس النهج الثائر المقاومة.

ويأتي هذا النشاط بالتزامن مع أيام الإرشاد والتسجيل التي تنظمها الكتلة الإسلامية في جامعة القدس أبو ديس لخريجي الثانوية العامة، حيث تقدم لهم شرحًا وافيًا عن مختلف الكليات والتخصصات، كم تأخذهم جولات تعريفية في الجامعة، وتقدم لهم الهدايا الرمزية المميزة.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :