الكتل الطلابية في بيرزيت تنصر غزة وتستنفر على نقاط التماس

نظمت الحركة الطلابية ومجلس الطلبة في جامعة بيرزيت، يوم السبت، وقفة تضامنيةً مع  المقاومة الفلسطينة في قطاع غزة، تزامناً مع عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل.

وعبَّر الطلبة أثناء الوقفة عن غضبهم إزاء جرائم الاحتلال المتكررة بحق الشعب الفلسطيني، مشددين على تضامنهم المطلق مع المقاومة بكل أذرعها، وفي أماكن تواجدها كافة.

وفي كلمة للكتلة الإسلامية ممثلة للكتل الطلابية في الجامعة أكدت على وقوفها مع خيار المقاومة، وأهمية حشد الطاقات لنصرة أهل غزة المحاصرين في ظل تجاهلٍ عربي ودولي، بل وتواطئ وتطبيعٍ يتناسى ألام الشعب الفلسطيني وضحاياه.

وتوجه الطلبة بعد الوقفة  إلى نقاط التماس مع الاحتلال الإسرائيلي، تلبيةً لدعواتٍ بضرورة إشعال المواجهة مع الاحتلال بالضفة، إسناداً لغزة ونصرةً لها.

وفي وقت سابق، دعا الحراك الشبابي في الضفة الغربية، إلى الحشد والمشاركة في فعاليات الإسناد والنصرة لأهالي قطاع غزة، الذين يتعرضون لعدوانٍ متواصل من قوات الاحتلال لليوم الثاني على التوالي.

وشدد الحراك على ضرورة إشعال نقاط التماس، اليوم السبت، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدين أن الضفة ستبقى متمسكة بمنهاج المقاومة حتى التحرير.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :