إسلامية النجاح تؤكد عزمها تجهيز حفلٍ مهيبٍ لخريجيها..وتستنكر ازدواجية إدارة الجامعة

 

تعقيبًا على محاولات التضييق على الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، وتراجع النشاط النقابي ومستوى الحريات في حرم جامعة النجاح الوطنية، أصدرت الكتلة الإسلامية في الجامعة بيانًا صحفيًا تسلط الضوء فيه على آخر المستجدات الخاصة بالعلاقة ما بين الكتلة وإدارة الجامعة.

وفي البيان أشارت الكتلة إلى أنها طلبت لقاءً مع إدارة الجامعة مراتٍ عدة وبشكلٍ متكرر، لتتمكن أخيرًا من الاجتماع مع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الناصر زيد وبحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ محمد الدقة، وفي الاجتماع بحثت الكتلة مع إدارة الجامعة عدة أمور حول سير الأنشطة النقابية وفاعلية الحركة الطلابية، كما وصفت الكتلة اللقاء بأنه كان إيجابياً وتخلله وعودات بتحسين البيئة الطلابية و رفع سقف حرية العمل النقابي في الجامعة.

وفي التصريح الصحفي أشارت الكتلة الإسلامية إلى أن إدارة الجامعة وعلى النقيض مما كان في الاجتماع، أصدرت قرارًا بتجميد التسجيل الميداني لحفلات الخريجين التي تقيمها الكتلة الإسلامية على مداخل الكلّيات بعد موافقتها على تمديد التسجيل حتى نهاية الأسبوع.

ويأتي قرار الجامعة بعد قيام أحد الشبان بعربدةٍ مستفزة نتج عنها افتعال مشكلةٍ عند إحدى طاولات التسجيل، فاستغلت الإدارة الحادثة لتغلق باب التسجيل في حفل الكتلة الإسلامية وتواصل ازدواجيتها في التعامل مع الكتل الطلابية.

وردًا على هذا القرار أكدت الكتلة الإسلامية لطلبتها بأن التسجيل لحفل الخريجين ما زال مستمرًا، وأنه سيكون عبر الرابط المتوفر على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك وإنستجرام) ، مؤكدةً بأنها ماضية  في التجهيز لحفل مهيب يليق بها وبطلبتها وأحبتها .

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :