كتلة النجاح ..عطاءُ لا يتوقف طوال الشهر الفضيل

واصلت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية نشاطتها وفعالياتها خلال شهر رمضان المبارك، فخلال أيام الشهر واصلت الكتلة عقد مسابقتها الالكترونية عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وسط حضورٍ وتفاعلٍ كثيفٍ من طلبة الجامعة، كما أتمت مسابقتها القرآنية (رتل وارتق) لكلٍ من الطلبة والطالبات.

وفي الميدان كان لها الندوة الرمضانية التي حملت عنوان (رمضان شهر الانتصارات) بمشاركةٍ طيبة من الشيخ الفاضل محمد البشتاوي، وحضور عدد من طلبة وطالبات الجامعة من مختلف الكليات.

أما في أنشطة الكليات فقد وزعت كراسات جداول (يللينك) على طلبة مادة التأمين في كلية القانون، كما أطلقت مسابقة (سيداو بلاء الأمة) لطلبة كلية التربية، ومسابقةً خاصةً بالشعر لطلبة كلية الآداب _قسم اللغة العربية، حملت عنوان (وعد الآخرة) ، حيث فاز فيها كل من الطالبين إسلام فارس، وعمرو سدلة، بالمرتبة الأولى والثانية على الترتيب.

وعلى الصعيد الالكتروني وإضافةً لمسابقاتها كان لها حملات التوعية التي حملت عنوان "فبهداهم اقتده"، "سيرة صحابي"، "شمسنا لن تغيب" الخاصة بالأسرى والمعتقلين"، و "أذكار المساء" و "من قطوف القرآن".

ولا تزال الأجهزة الأمنية الفلسطينية وقوات الاحتلال تستهدف طلبة ونشطاء الكتلة الإسلامية في الجامعة، حيث مددت محكمة الاحتلال اعتقال الطالب عبادة جودة لثلاثة وعشرين يومًا أخرى، واعتقلت الطالب في كلية الشريعة (ندي شراب) بعد مداهمة منزله فجر اليوم، كما ممدت اعتقال الطالبتين آمنة اشتية وعايدة المصري لأسبوعين، حيث تواصل اعتقالهما وحرمانهما من حقوقهما الأساسية منذ ما يزيد عن الشهر.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :