أمسية رمضانية جماهيرية في جامعة بيرزيت..احتفاءً بالمقاومة

على العهد والوعد..وفاءً للمقاومة..وانتصارًا لدماء الشهداء كانت أمسية الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، تجمع الطلبة حول مائدة واحدة وبوصلةٍ واحدة، تبدؤها بصلاة الغائب على أرواح شهداء جنين وأبطالها، وتختتمها بلحنٍ مميز للمنشد الفلسطيني الأصيل كفاح زريقي، وما بين هذا وذاك الفقرات المميزة.

الأمسية الرمضانية بدأت بجلسة ذكر وقراءة قرآن خاصة بالطالبات دعت لها طالبات الكتلة الإسلامية تمام الساعة السادسة مساءً في حديقة كلية العلوم، حتى يحين موعد صلاة المغرب والإفطار.

على الصعيد نفسه دعت الوفاء طلبة الجامعة ومحبيها للمشاركة بصلاة الغائب عن روح الشهيد البطل رعد حازم وشهداء مدينة جنين الثائرة.

ولمن يجد صعوبة في الوصول إلى جامعة بيرزيت أعلنت الوفاء أن المواصلات مجانية ومؤمنة من الجامعة حتى مدينة رام الله طوال فترة الأمسية، وأنها تقدم دعمًا لمواصلات أهالي وطلبة القدس ليصبح سعر الركوب للشخص 10 شواكل بدلًا من 25 شيكلًا.

 كما شملت الأمسية الرمضانية سحوبات وجوائز، شملت سحبًا على جائزة جهازي جوال، إضافةً لجوائز عينية أخرى.

واحتفاءً بالمقاومة وإنجازاتها وزعت الوفاء أطباق الكنافة الشرقية على الطلبة، فيما تخلل الأمسية وصلة إنشادية للمنشد الفلسطيني المتألق، كفاح زريقي.

وعبر طلبة الجامعة عن إعجابهم بالنشاط وفقراته المميزة، مؤكدين أنه يعكس روح جامعة بيرزيت في تفردها وتميزها وقدرتها على جمع الطلبة على موقفٍ واحد، ومائدةٍ واحدة، وصلاةٍ واحدة، تدعو للشهداء بالرحمة، وتحتفي بانتصار المقاومة، وتؤكد أن العزيمة لن تلين والبوصلة لن تحيد، وأن فلسطين من نهرها إلى بحرها بجميع أبنائها واحدة لا تفرقها حدود ولا حواجز.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :