كتلة خليل الرحمن تبهج طلبتها بالأنشطة والتوزيعات المميزة.

وزعت كتلة الخليل الإسلامية الفوانيس والتمور بالإضافة إلى رزنامة الشهر الكريم على الطلبة، ابتهاجًا واحتفاءً بقدوم شهر الخير والعطاء.
وخلال الأيام الماضية حظي طلبة الجامعة بالعديد من جولات نشطاء الكتلة الإسلامية وهداياهم ومفاجآتهم على مدى ساحات جامعة خليل الرحمن، حيث ابتدأ الأسبوع الماضي بتوزيع الكتلة الإسلامية وجبهة العمل الطلابي التقدمية بتوزيع الحلويات على الطلبة ابتهاجاً بفوز قائمة " الوفاء للخليل " بالانتخابات المحلية.
سبقه بأيامٍ قليلة إفطارٌ أطلقته الكتلة الإسلامية ودعت إليه طلبة الجامعة من كافة الكليات، حمل عنوان "إفطارٌ مقدسي"، حفل بروائح الفلافل والخبز المقدسي والحمص الفلسطيني والمتبلات الشعبية اللذيذة، وحظي الإفطار بإقبالٍ وتوافدٍ كثيفٍ من طلبة الجامعة، معبرين عن إعجابهم بفكرة النشاط ومكنوناته اللذيذة.
من توزيعات الكتلة الإسلامية في الخليل كان أيضًا الإحتفاء بعملية الشهيد المقاوم محمد أبو القيعان بطل عملية بئر السبع، وتوزيع الحلوى على طلبة الجامعة.
وفي آخر أيام الشهر المنصرم كانت كتلة الخليل الإسلامية تستعد لحفل تكريم لمتفوقي الكليات والأقسام في الجامعة، لتفاجأ برفض إدارة الجامعة منحها الإذن بإقامة النشاط، دون أي سببٍ يذكر أو توضيح، رغم أن الكتلة بدأت التحضير للنشاط الذي يصب في صالح الطلبة ويخدمهم منذ بداية الشهر.
وفي ردها على رفض إدارة الجامعة أكدت الكتلة استمرارها في دعم الطلبة ومساندتهم، والسير في طريق خدمتهم وحقوقهم مهما كانت الصعوبات والتحديات.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :