وفاء بيرزيت تجدد العهد للطلبة بدعمهم ومساندتهم في حياتهم الجامعية

 

ما بين الفصلين واصلت وفاء بيرزيت نشاطاتها وفعالياتها لخدمة الطلبة، فمن خلالها دعمها للنوادي قامت الكتلة الخضراء بتوفير زاوية للمشروبات الساخنة لطلبة نادي الأحياء، حيث قدمت مستلزمات إعداد المشروبات بأنواعها، مع كافة ما يحتاجه الطلبة أثناء فترة الاستراحات الخاصة بهم.

وبمناسبة اليوم العالمي لـ "باي" نظمت الكتلة بالتعاون مع نادي الرياضيات والعلوم مسابقة "Super pi Birzeit" حيث تقوم المسابقة على حفظ أكبر كمية من الأعشار الموجودة في الرقم π،  وسيتم تكريم أول ثلاثة فائزين بالمسابقة، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على 100 شيكل، والفائز بالمركز الثاني على 70 شيكل والفائز بالمركز الثالث على 50 شيكلًا.

 كما قامت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت بدعم نادي هندسة الحاسوب والكهرباء لتزيين دائرتهم خلال عرض الطلبة مقدمات  ومناقشة مشاريع التخرج.

أما بخصوص الكتب الجامعية فقد خاطبت الوفاء إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة من خلال ثلاث كتبٍ رسمية، الكتاب الأول

الذي رفعته الكتلة الإسلامية كان من أجل تعيين موعد جديد لتقديم امتحان المستوى للطلبة الجدد والطلبة الذين يرغبون بإعادة امتحان مستوى اللغة الإنجليزية.

الكتاب الثاني كان موجهًا لنائب الرئيس للشؤون الأكاديمية من أجل اعادة النظر في طلبات التحويل ومراعاة ظروف الطلبة وتعجيل عمليّة قبول الطلبات العالقة حتى يتسنى للطلبة الدوام في تخصصاتهم دون تأخير.

والكتاب الثالث كان بخصوص توفير خدمة ركن السيارات داخل الحرم الجامعي لمن يملكون سيارات خاصة من طلبة الماجستير والبكالوريوس.

ومع انتهاء الفصل الدراسي الأول وبداية الفصل الدراسي الثاني وجه منسق الكتلة الإسلامية نادر عويضات رسالة إلى طلبة الجامعة، مؤكدًا فيها عهد الكتلة الإسلامية بالاستمرار في خدمة الطلبة، وأن تبقى الوفاء منارةً للعلم والمقاومة والإبداع، وأن تكون الكتلة هي بوصلة الطلبة ومرجعيتهم لأي استفسارٍ أو سؤالٍ أو حاجةٍ في حياتهم الجامعية.

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :