الكتلة الإسلامية في الضفة الغربية تطلق فعالياتٍ مختلفة في يوم المرأة العالمي.

 

نظمت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية سلسلة فعاليات في عددٍ من الجامعات، بمناسبة يوم المرأة العالمي، ففي جامعة بيرزيت نظمت الوفاء مسابقة "على خطى الماجدات" احتفاءً بيوم المرأة، لتفوز بجائرة المسابقة الطالبة لانا الزين.

وكانت المسابقة قد عقدت في ساحات الجامعة، بمشاركة الطالبات من مختلف الكليات الجامعية، وحظيت كما أنشطة الوفاء المختلفة بتفاعلٍ وإعجابٍ كبير.

أما في جامعة الخليل، وجامعة النجاح الوطنية،  فقد وزعت ناشطات الكتلة الإسلامية الزهور وبطاقات المعايدة على الطالبات، تكريمًا لهن في يوم المرأة العالمي، وحملت البطاقات شعار "وراء كل امرأةٍ عظيمة..دينٌ إسلامي كرمها".

وفي جامعة القدس أبو ديس، نظمت الطالبات لقاءً جمع فتيات الجامعة، وتخلله فقرات دعوية وترفيهية، وجددت الناشطات لقاء يوم الأحد الأسبوع، لتكثيف الاستعداد لرمضان بدايةً من شعبان، تحت عنوان "شعبان..رمضانك الأصغر"، كما أطلق نشطاء كتلة القدس مسابقةً خفيفة حملت عنوان "سؤال وجواب" على حساب الكتلة عبر تطبيق التليغرام.

وفي جامعة البولتكنيك نظمت ناشطات الأخضر جولة على كليات الجامعة وزعن فيها الورود ونثرن العبير في الأرجاء، احتفاءًا بيوم المرأة وبداية امتحانات الفيرست بالجامعة.

ولا تزال الكتلة الخضراء تواصل نشاطاتها وفعالياتها في مختلف الجامعات والكليات، بتميزٍ واقتدار، وإبداعٍ قل نظيره، تشارك فيه طلبتها المناسبات، وتقدم لهم المفاجآت، لتكون دائمًا بوصلة الطلبة وسهم طريقهم نحو التخرج.

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :