وفاء بيرزيت تقدم دعمًا مميزًا لنوادي الجامعة وكلياتها

 

المزيد من الفعاليات والدعم لنوادي وكليات جامعة بيرزيت من قبل الكتلة الإسلامية، هذه المرة كان الدعم بنكهة خاصةً عنوانها الطلبة الخريجون وموظفو الجامعة.

فخلال يومي الأربعاء والخميس، قامت الكتلة الإسلامية بدعم الفعاليات التي نظمها نادي علم الحاسوب لطلبته بمناسبة مناقشة مشاريع التخرج.

وتواجد نشطاء الكتلة في الفعالية، كما قدموا للقائمين على النادي الدعم لتوفير ما يحتاجه الطلبة من أدواتٍ وديكورات لإتمام مناقشتهم بأبهى شكلٍ وأجمل حلة.

كما قامت الكتلـة الإسـلامية بدعم نادي المحاسبة، لتكريم رئيس دائرة المحاسبة الدكتور زياد مناور مُمثلاً ورئيساً للدائرة على جهوده وجهود دكاترة وموظفي الدائرة مع الطلبة لهذا الفصل.

أما في نادي الهندسة المدنية، فقد دعمت الكتلة نشاط النادي بمناسبة مناقشة مشاريع الخريجين، وتميز النشاط بجمال ديكوراته، وترتيب فقاراته، كما شارك في النشاط المصورة حنين حسين، التي أبهرت الخريجين من خلال صورها الفوتوغرافية المميزة.

ولا تزال الكتلة الإسلامية تواصل دعم نوادي الجامعة، وعقد محاضرات المراجعة للمساقات، والتواصل مع إدارة الجامعة لتحسين ظروف الطلبة، الجدد منهم والمستكملين والخريجين على حدٍ سواء..

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :