أسبوع امتحانات..وفعاليات وفاء بيرزيت لا تتوقف

 

مثل خلية نحل تعج بيرزيت بطلبتها الساعين ركضًا وهرولةً من امتحانٍ إلى آخر، أجواء توترٍ وارتباك أمام قاعات الامتحان، لا يبددها سوى نشاطات الكتلة الإسلامية وأدوارها في خدمة الطلبة والتخفيف من وطأة الامتحانات النهائية.

فخلال اليومين الماضيين، نظمت الكتلة عددًا من محاضرات مراجعة المساقات، وجاهيًا أو عبر تطبيق الزووم، مثل مراجعة لمساق "كالكولاس أولى"، ومساق "اللغة الإنجليزية" ، ومساق "مبادئ الضريبة"، ومساق "الكيمياء العامة 1"، ومساق اللغة الإنجليزية 2".

وفيما كان بعض المحاضرات قد عقد وجاهيًا في قاعات الكليات، فإن محاضرات أخرى عقدت عبر تطبيق الزووم، بشكلٍ يسهل للطلبة الوصول لها والاستفادة منها دون الحاجة للقدوم إلى الجامعة، وحتى تلك التي عقدت وجاهيُا وفرت الكتلة الإسلامية خاصة البث عبر تطبيق الزووم أثناء الشرح لزيادة عدد الطلبة المستفيدين.

أما على صعيد دعم النوادي، فواصلت الوفاء عطائها، ودعمت نادي اللغة العربية مقدمةً للطلبة مطبوعات مادة امتحان مساق البلاغة، حيث وفرتها مجانيًا للطلبة، ما دفع نادي اللغة العربية لتقديم شكله وامتنانه للكتلة الإسلامية.

في المقابل تواجد نشطاء الكتلة الإسلامية في كلية الهندسة لدعم طلبة هندسة الكهرباء والحاسوب أثناء امتحاناتهم، فقدموا لهم الحلوى والبطاقات التحفيزية، لتكون امتحانات هذا الفصل بنكهة الكتلة الإسلامية وبشعارها الدائم "معكم كل يوم".

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :