فعاليات ولقاءات لكتلة الطالبات..في جامعة القدس أبو ديس

 

على مدى الأيام القليلة الماضية نظمت كتلة الطالبات في جامعة القدس أبو ديس عددًا من الأنشطة واللقاءات المميزة مع طالبات الجامعة، لتمثل من خلال نشاطاتها نقلةً نوعية للحراك النقابي في الجامعة، وعودة مميزة لنشاطات كتلة القدس للفتيات.

فخلال الأسبوع المنصرم نظمت كتلة الطالبات لقاءً  دعويًا حمل عنوان "الهمة راية الجد"، وذلك في مصلى كلية العلوم للفتيات، وكان نشطاء الكتلة الإسلامية قد أشرفوا سابقًا على إصلاح مصلى الفتيات وتزويده بوسائل الإنارة والتدفئة المناسبة، كما تم إعادة طلائه وتغيير سجاده.

النشاط الآخر كان نشاط "لمة صبايا"، الذي أطلقته كتلة الفتيات على هامش معرض الكتلة للقرطاسية، ومن خلاله وفرت للفتيات فترة زمنية مستقلة للتجول في المعرض والاستمتاع بمفاجأته المميزة الخاصة بالفتيات.

وظهر اليوم الأحد نظمت كتلة الفتيات لقاءً خاصًا بالاستعداد لشهر رمضان المبارك، حمل عنوان "شعبان رمضاني الأصغر"، وذلك في مصلى العلوم.

وحظي النشاط بتفاعل ومشاركة مميزة من الطالبات، حيث تطرق اللقاء لكيفية الاستعداد لشهر رمضان المبارك ابتداءً من شعبان، وتحضير النفس لأجواء رمضان وعباداته بما يتناسب مع قيمته وفضائله، كما تم توزيع النفحات والكروت الدعوية في اللقاء على الطالبات.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :