أنشطة للخريجين من الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت

 

استعدادًا للتخرج أعلنت الكتلة الإسلامية وبالتعاون مع الإسلامية وبالتعاون مع نادي الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسوب عن نشاط تصوير الخريجين بروب التخرج، وأعلنت الكتلة الإسلامية عن النشاط عبر صفحاتها الرسمية ليكون متاحًا لجميع الخريجين بتكلفة رمزية، وبالتعاون مع المصور المبدع "ينال عبد الجواد"، وستبدأ حملة التصوير من يوم السبت القادم وحتى يوم الثلاثاء وذلك في متحف محمود درويش.

أما فيما يتعلق بالامتحانات فقد رفعت الكتلة الإسلامية كتاباً لنائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور طلال شهوان للتدخل في حل مشكلة امتحان مادة الإحصاء والاقتصاد الذي كان من المفترض تقديمه بتاريخ الثالث والعشرين من ديسمبر المنصرم، مقترحةً إما إعادة الامتحان أو إعطاء واجب بيتي، أو امتحان تعويضي للمادة.

كما رفعت الكتلة كتابًا آخر لإدارة الجامعة، دعتها للاجتماع مع بلدية بيرزيت والعمل على تحديد أسعار السكنات وتحديد آلية معينة للاتفاق والتواصل مع أصحاب السكنات في بيرزيت، وذلك بعد جملةٍ من الشكاوى حول ارتفاع أسعار السكنات وصعوبة توفر سكنات مناسبة لأوضاع الطلبة المادية.

على صعيدٍ آخر تواصلت سلسلة محاضرات مراجعة المساقات، حيث أعلنت الكتلة عن محاضرة مراجعة لمساق فيزياء أولى، وذلك تمام الخامسة من مساء يوم الجمعة، عبر تطبيق الزووم.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :