فعالياتُ كتلة بيرزيت..يدٌ تبني ويدٌ تقاوم

 

مع انتهاء الفصل الدراسي والاستعداد للامتحانات النهائية، أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت حزمةَ من محاضرات المراجعة لمختلف المساقات والكليات، وجاهيًا أو الكترونيًا.

فخلال يوم الأربعاء ستعقد محاضرتي مدخلٍ إلى علم الاجتماع، ومساق علوم طبيعية، وكلاهما عبر تطبيق الزووم.

أما يوم الإثنين الماضي فقد أتمت الكتلة محاضرتي مراجعة لمساق فايننس أولى، وعربي ثانية، وذلك من الساعة الواحدة وحتى الثالثة عبر تطبيق الزووم أيضاً

ويوم الإثنين أيضاً هناك محاضرتي إيكونميك أولى وثانية ما بين الساعة الرابعة والسادسة مساءً، كما ستعقد مساء اليوم تمام الثامنة محاضرة مراجعة لمساق الحاسوب والبرمجة، ومحاضرة مراجعة لمساق علوم حياتية.

ومنذ نهاية الأسبوع المنصرم وبداية الأسبوع الحالي أطلقت وفاء بيرزيت أكثر من 10 محاضرات مراجعة للمساقات الجامعية، بعضها إجباري جامعة، وأخرى إجباري تخصص.

على صعيد نشاطات الكتلة الإسلامية في الجامعة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، فقد قام نشطاء الكتلة بحملة توزيعات للحلوى والبطاقات على الطلبة في ساحات الجامعة، كما أطلقت مسابقة "معراج القلوب" لأجمل خاطرة عن ذكرى الإسراء والمعراج، منوهةً إلى أن موعد التسليم ينتهي في السابع عشر من هذا الشهر.

وتواصل تضامن الجامعة مع شهداء الوطن، حيث شاركت الكتلة الإسلامية الطلبة في "ثلاثاء الحسم" والوقفة التضامنية والمسيرة التي انطلقت يوم الثلاثاء تضامناً مع أسرانا الأبطال في سجــون الاحتلال.

وفي بيانٍ لها زفت الكتلة الإسلامية اليوم كوكبة شهداء الوطن الذين ارتقوا دفاعًا عن حمى فلسطين صباح اليوم في جنين وفي مخيم العروب.

وأكدت الكتلة في البيان أن هذه الدماء هي وقود المرحلة القادمة، في مواصلة التصعيد نحو مواجهةٍ شاملة، داعية القابضين على زناد المقاومة، والمرابطين على الثغور، إلى مزيدٍ من الاشتباك مع العدو، وإشغاله في نقاط التماس، والنفير العام في وجهه حتى يرتد عن جرائمه.

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :