وفاء بيرزيت تكرم نقابة الموظفين والعاملين في الجامعة

قدّم وفدٌ من نشطاء الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت دروع التقدير والتميز إلى نقابة الموظفين والعاملين في الجامعة، امتنانًا وعرفانًا لأدوارهم الاستثنائية في تقريب وجهات النظر وجهودهم المميزة والمستمرة في حل الأزمة الأخيرة بالجامعة، والمحافظة على ديمقراطية جامعة بيرزيت.

وخلال أزمة إغلاق الجامعة، واحتدام الأمور بين الإدارة والحركات الطلابية، وقفت نقابة العاملين والموظفين موقفًا مشرفًاً وسطيًا ومساندًا لحقوق الطلبة بالحرية والتعبير والديمقراطية، ولمطالب الجامعة باستكمال العملية التعليمية بسلاسة ويسر، وقادت جولات الحوار بتمكنٍ واقتدار حتى اللحظة الأخيرة من الوصول إلى حلٍ مرضٍ لجميع الأطراف.

على صعيدٍ آخر أعلنت الكتلة الإسلامية عن عقد محاضرة مراجعة لمساق اللغة الإنجليزية للمستوى الأول والثاني، وجاهيًا والكترونيًا، خلال يوم الأربعاء، كما قامت بتوزيع المشروبات والحلوى وتوفير الدعم لنادي اللغة العربية وطلابه في قاعات الامتحانات النهائية.

أما لطلبة الجامعة ككل، فقد امتدت زوايا المشروبات الساخنة عند باب المكتبة الرئيسية لتوفر للطلبة الدفء والطعم اللذيذ مجانًا وبرعاية الكتلة الإسلامية، وسط إقبالٍ من الطلبة الذين تقاطروا على كلياتهم وأقسامهم استعدادًا للبدء بامتحاناتهم النهائية.

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :