قبل يوم من إقامته.. إدارة جامعة الخليل تلغي معرضا للكتلة الإسلامية

قالت الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل، إن إدارة الجامعة فاجأتها عصر أمس الإثنين بقرار مجحف يقضي بمنع إقامة معرض الكتلة الإسلامية للقرطاسية الذي كان من المقرر أن يفتتح صباح اليوم الثلاثاء.

وأكدت الكتلة الإسلامية أن إدارة الجامعة تذرعت بحجة كورونا ومنع التجمعات رغم أنها أعطت موافقة مسبقة على إقامة المعرض ولم تتغير الظروف، مشيرة أن القرار يعد مجحفا بحق الكتلة الإسلامية وطلبة الجامعة.

وكانت الكتلة الإسلامية قد أتمت بالأمس كافة التجهيزات الخاصة بمعرضها المقرر افتتاحه اليوم، في ظل الإقبال الشديد على معارضها السابقة التي وفرت العديد من الخدمات المتميزة لكافة طلبة الجامعة.

وتفاجأ طلبة جامعة الخليل من قرار الجامعة، حيث رأوا أن قرار المنع ليس له علاقة بكورونا، وإنما يتعلق بتضييق الخناق على الأنشطة الطلابية، وخاصة أنشطة الكتلة الإسلامية الملاحقة من قبل الاحتلال وأجهزهة السلطة.

وعبر العديد من الطلبة عن غضبهم من قرار الجامعة، مشيرين أن معرض الكتلة الإسلامية يصب في المقام الأول في مصلحة الطالب، كونه يوفر العديد من الخدمات والمشتريات الأكاديمية بأسعار رمزية، مطالبين إدارة الجامعة بالعزول عن قرارها واتخاذ تدابير احترازية فيما يخص كورونا، وعدم الذهاب لإلغاء المعرض ككل.

مشاركة عبر :