معرض الكتلة في جامعة النجاح يواصل نشاطاته للأسبوع الثاني على التوالي

تواصل الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية أعمالها وأنشطتها في المعرض الذي افتتحته في الأسبوع الماضي، والذي حمل عنوان "ونراه قريبًا.. سطّه دستورنا".

وكانت الكتلة قد أعلنت أن المعرض جاء تحديًا لسلطات الاحتلال بعد الحملات الشرسة والملاحقات التي قامت بها ضد فرسان النجاح، والتي شهدت أوجها في الأسابيع الماضية.

وشمل المعرض في يومه السادس على أقسام القرطاسية والالكترونيات والكتب الثقافية والكتب الإلكترونية والكتب الأكاديمية، واكسسوارات وهدايا. كما اشتمل على زوايا خاصة للتعريف بأسرى وشهداء الكتلة في جامعة النجاح منذ انطلاقها.

وبدأت الكتلة الإسلامية معرضها هذا الأسبوع بعروض مميزة وأسعار مخفضة بشكل كبير على الكتب والمستلزمات الدراسية والهندسية. كما وعدت بأن مزيدًا من المفاجآت بانتظار الطلبة طيلة أيام أسبوع المعرض، وأكدت أن الإقبال الشديد من الطلبة على زيارة المعرض يعكس الثقة بدور الكتلة الإسلامية وعملها في خدمة الواقع الطلابي في جامعة النجاح.

كما وأعلنت في يوم الجمعة عن مسابقة أجمل صورة لمعرض القرطاسية، والتي تستمر حتى الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين، والصورة الحاصلة على أكبر عدد من التفاعلات ستكون هي الفائزة بجائزة قيمة. 

مشاركة عبر :