الاحتلال يستهدف نشطاء الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل

شنت قوات الاحتلال خلال اليومين الماضيين حملة استهداف ممنهجة لضرب الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية، ففي الوقت الذي قامت به باعتقال سبعة من نشطاء الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، بهدف تحجيم أنشطة الكتلة واستنزاف نشطائها، هاجمت خلال فجر الأمس عدداً من منازل طلبة الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل.

حيث هاجمت قوات الاحتلال منزل الطالبين  أسامة سلهب ومحمد أنس سلهب، واعتدت عليهما وعلى عائلتيهما بالضرب المبرح، ما استدعى نقلهم للمستشفى على وجه السرعة نتيجة لتدهور وضعهم الصحي، وكلاهما طالبين من نشطاء الكتلة الإسلامية في الجامعة، تم اعتقالهما من قبل الاحتلال والسلطة مراتٍ سابقة، وتأخر تخرجهما بسبب حملة الاعتقالات المتواصلة والاستدعاءات المستمرة بحقهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر الأمس  منزل الأسير المحرر، والطالب في جامعة الخليل عبيدة عادي، وسلمته بلاغاً لمراجعة مخابراتها، علماً أنه لم يمضُ عن الإفراج عنه من سجون الاحتلال أكثر من شهرين.

أما فجر اليوم فقد اقتحمت منزل كلٍ من الأسير المحرر أيهم عصافرة، والأسير المحرر عز الدين عصافرة، وكلاهما أيضاً طالبان في جامعة الخليل وناشطان في الكتلة الإسلامية،  وسلمتهما بلاغاً لمقابلةٍ في مقر مخابرات الاحتلال يوم الأحد القادم.

ومنذ ما يزيد عن العام تواصل قوات الاحتلال بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الفلسطينية استنزاف واعتقال نشطاء الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل، واستهداف عددٍ منهم بشكلٍ متواصلٍ وحثيث بما لا يتيح لهم مجالاً لإطلاق أنشطةٍ جديدة في جامعة خليل الرحمن.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :